صورة منذ 21 عاماً تكشف كيف تغير شكل آسر ياسين

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
صورة منذ 21 عاماً تكشف كيف تغير شكل آسر ياسين

استعاد النجم آسر ياسين ذكرياته خلال فترة المراهقة بنشر صورة له حينما كان يبلغ من العمر 18 عاماً على حسابه الشخصي إنستجرام. 

آسر ياسين في باريس 

ظهر آسر ياسين في الصورة وهو جالساً على الأرض مستعرضاً لياقته البدنية دون أن يرتدي قميصاً بتسريحة شعر مختلفة أثناء تواجده في باريس. 

صورة منذ 21 عاماً تكشف كيف تغير شكل آسر ياسين

وعلق عليها "طيش شباب"، وانهالت التعليقات الطريفة على الصورة بسبب الاختلاف بين الصورة وشكله الحالي. 

انتهاء حجر آسر ياسين الصحي  

انتهى آسر ياسين للتو من الخضوع لفترة العزل الصحي، وأعلن على حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلا :"امبارح كان آخر يوم في العزل الصحي"، وذلك بعدما قضى عدة أيام في العزل الصحي، لاشتباهه في إصابته بفيروس كورونا، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي. 

واعتاد آسر ياسين مشاركة جمهوره ليومياته خلال فترة العزل المنزلي بالعديد من الطرق المختلفة وذلك من خلال مقاطع الفيديو عبر الإنستجرام لممارسته رياضة ركوب الدرجات والتعليق ساخراً :"كورونا واحنا بنفسحها"، بالإضافة إلى فيديو ظهوره داخل الجاكوزى، والذي علق عليه قائلا: "كورونا واحنا بنغليها". 

آسر ياسين يصاب بفيروس كورونا 

وخضع آسر ياسين للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي وأوضح أنه فقط شعر بأعراض مشابهة لنزلات البرد وبمجرد الشعور بذلك هاتف كافة أصدقائه والذين كانوا مخالطين له لتحذيرهم للخضوع للحجر الصحي والحفاظ على صحتهم. 

وأوضح آسر ياسين أن الامر كان مجرد نزلة برد شديدة وأن كافة الأعراض كانت تؤكد أنه مصاب بنزلة البرد وليس كورونا ولكن بدأت أعراض أخرى في الظهور عليه وهو ما دفعه للطلب من الطبيب المعالج له بالتعامل معها باعتبارها فيروس كورونا والخضوع لإجراء المسحة الطبية حينما تقل حدة الأعراض. 

وتابع: "الدكتور قالي كدة اضمن نتعامل إنها كورونا ومش لازم ننتظر المسحة ونخلي المسحة لما الأعراض تختفي عشان نطمن خالص.. عشان كدة عملت تجربة البصلة". 

يذكر أن آسر ياسين شارك في رمضان الماضي بمسلسل "100 وش" مع الممثلة نيلي كريم والذي حقق نجاحاً كبيرًا، كما عُرض له فيلم "صاحب المقام" على منصة شاهد VIP. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار