ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار

واصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد أن عادت من زيارة الإمارات العربية المتحدة والسعودية، وظهرت وهي ترتدي الحجاب في جامع الشيخ زايد، في دبي، حيث ظهرت وهي تمارس هواية الصيد مع شقيقها آدم.

ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها آدم

ونشر آدم، شقيق ياسمين صبري صورة جمعت بينهما وهما يستمتعان بهواية صيد الطيور، كما شاركت الفنانة المصري ستوري لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تقوم بصيد الطيور.

وظهرت ياسمين صبري في الصور والفيديوهات داخل إحدى الغابات وهي ترتدي بدلة صيد كاملة وكذلك شقيقها آدم، الذي لم يعلق على الصورة واكتفى بنشرها فقط.

ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها آدم مع شقيقته ياسمين صبري، إلا أن المرة الماضية منذ أشهر خطف أنظار الجمهور بوسامته بعد أن ظهر معها في مقطع فيديو وهي تستمع لأغنية " All I need on Christmas"، بينما ظهر وهو يمازحها وهو ما أثار التساؤلات حول هويته.

ورغم أن آدم ظهر مع ياسمين صبري من قبل إلا أن الجمهور لم يتعرف عليه بسبب صغر سنه، حيث شاركت من قبل في عام 2018 أول صورة لهما معاً، وكان يبدو عليهما السعادة ويحتفلان برأس السنة سوياً.

شقيق ياسمين صبري يخطف الأنظار

التعليقات وقتها انهالت على ياسمين صبري وعبر الكثيرون عن إعجابهم بوسامة شقيقها الأصغر سناً، بينما مزح آخرون حول أن العائلة كلها تتمتع بالوسامة والجمال.

يذكر أن ياسمين صبري ظهرت قبل أيام في أحد مولات العاصمة السعودية، الرياض وهي ترتدي العباءة السوداء المفتوحة وتحمل حقيبة من ماركة هيرمس التي تعد من أغلى الحقائب في العالم.

وكانت أخر أعمال ياسمين صبري فيلم البعبع الذي بدأ عرضه ضمن موسم عيد الأضحى، بمشاركة أمير كرارة وباسم سمرة ومحمد أنور، كما عرض لها فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام وماجد الكدواني، الذي يعد المشاركة الثالثة لها مع محمد إمام بعد فيلمي جحيم في الهند وليلة هنا وسرور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار