ذكريات مع نور الشريف في ذكرى وفاته وهذه تفاصيل لحظاته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
ذكريات مع نور الشريف في ذكرى وفاته وهذه تفاصيل لحظاته الأخيرة

ذكريات من حياة الفنان الراحل نور الشريف، كشف عنها العديد من زملائه في الوسط الفني خلال ذكرى وفاته، والذي رحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2015، ورغم غيابه بجسده، إلا أن أعمالها ما زالت حاضرة وكذلك الذكريات التي تركها بين نجوم الوسط الفني.

ذكريات رغدة مع نور الشريف

وفي تصريحات صحفية لموقع صدى البلد، كشفت الفنانة السورية رغدة، عن ذكرياتها في العمل معه، قائلة: "يحسب للرائع نور الشريف أنه ظهر معه مخرجين كبار منهم عاطف الطيب والكثير من الشباب والبنات في مسلسلاته".

ووصفت نور الشريف قائلة: "لم يكن أناني، فحينما يجدك تقوم بعمل ظريف يقولك أفعلها مرة أخرى".

وتابعت: "نور ملتزم بالمواعيد، كنت ممكن أوصل اللوكيشن مع العمال بدري ألاقي نور هناك، كان بيميزه الحرفية في كل حاجة".

وعن ذكرياتها معه، قالت: "أنا لي تجربة لا أنساها في بداياتي، طلبني نور الشريف في 3 مسرحيات وكنا بنلف بيها الأقاليم، ولم يكن ينتظر منتج كان بيسعى للعمل، وذهبنا في ميكروباص وعرضنا في الأقاليم، كان منهم مسرحية اسمها الكاتب لعاطف سالم وقلت له أنا معاك في أي حاجة".

وأكملت حديثها: "من اليوم من النجوم ممكن أن يفعل هذا مع اتنين عمال وعلى نفقته الخاصة، نور لن هيتعوض لا هو ولا اللي راحوا كان بسيط ومتواضع جدا".

إيناس مكي تتذكر نور الشريف بصورة

ونشرت إيناس مكي، صورة لها تعتبرها ذكرى من الفنان نور الشريف، في ذكرى وفاته، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأوضحت أن تلك الصورة التقطها لها نور الشريف أثناء تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي عملت فيه معه.

ذكريات مع نور الشريف في ذكرى وفاته وهذه تفاصيل لحظاته الأخيرة

وعلقت إيناس مكي قائلة : صوره بحبها أوي وعزيزة على قلبي.. بعدسة النجم المبدع “ نور الشريف ” أثناء تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب ابي.. سنة 1995.

اللحظات الأخيرة في حياة نور الشريف

الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف، وصفتها زوجته الفنانة بوسي، بأنها كانت الأصعب، وذلك أثناء لقاء سابق لها مع الإعلامية راغدة شلهوب.

أوضحت بوسي أن نور الشريف لم يكن يعرف طبيعة مرضه حتى غيبه الموت، حيث حرصت هي وباقي أفراد الأسرة على إخفاء إصابته بسرطان الرئة عنه طوال الوقت، واكتفوا بإخباره أنه مصاب بالتهاب في الرئة.

ولفتت إلى أنه رغم معاناته إلا أن قدرته على الاحتمال كانت عالية جداً، خاصة أنه كان يجهز لدخول مسلسل جديد في الفترة السابقة لوفاته، مؤكدة أنه لم يكن يشك في إصابته بالسرطان بسبب تفاؤل جميع المحيطين به في شفائه.

وتابعت: "حتى في الأيام الأخيرة قبل وفاته بـ3 أيام كانت الأمور تسير بشكل طبيعي"، مشيرة إلى أنها استقبلت الموسيقار هاني مهنى أثناء زيارته لـ نور وأخبرته أنهم ذاهبون إلى المنزل.

وأكدت أن نور الشريف لم يتحدث معها حول رحيله أو وفاته لأنهم كانوا حريصون على الحديث معه حول أمور تحمل الفكاهة لتكون حالته النفسية أفضل.

وأشارت أن نور الشريف لم يترك وصية قبل وفاته ولا حتى أوصاها بشيء خلال الأيام الأخيرة له، موضحة أن اللحظة التي شعر فيها بأنه سيرحل عندما أصبح قلبه غير قادر على النبض بشكل طبيعي ونقل للعناية المركزة قبل وفاته بـ 3 ساعات فقط عندها شعر بقرب رحيله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار