شو إكسبرس تقدم فرصة ذهبية للأهل للتوفير في مصاريف العام الدراسي القادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شو إكسبرس تقدم فرصة ذهبية للأهل للتوفير في مصاريف العام الدراسي القادم
جوائز تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم إماراتي
الحملة تقدم فرصةً لربح قيمة الرسوم المدرسية للطفل لعامٍ كامل عند التسوق بقيمة 129 درهماً
 
في مبادرة هي الأولى من نوعها للتخفيف من أعباء رسوم الأطفال الدراسية عن كاهل الوالدين، أعلنت شو إكسبرس، متاجر الأحذية والأكسسوارات الرائدة في المنطقة، عن حملة ’العودة إلى المدرسة‘ التي لاقت رواجاً كبيراً وأحدثت تغييراً ملحوظاً!
 
تستمر حملة ’العودة إلى المدرسة‘، التي أطلقتها شو إكسبرس للمرة الأولى في 26 يوليو الماضي وأثارت الكثير من الاهتمام، حتى الخامس من سبتمبر 2015. وتتيح للمتسوقين فرصة الحصول على قسيمة تخولهم دخول السحب مقابل كل فاتورة شراء بقيمة 129 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو مقابل كل فاتورة شراء بقيمة 12.9 دينار بحريني في البحرين في أي من متاجر شو إكسبرس.
 
ويحصل الفائزون المحظوظون بالسحب على فرصة الفوز بجزء من رسوم أطفالهم الدراسية، حيث تقدم شو إكسبرس جوائز بقيمة 100 ألف درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخرى بقيمة 5 آلاف دينار بحريني في البحرين لتسديد الرسوم الدراسية للعام الدراسي الحالي 2015-2016. يسري هذا العرض على كافة عمليات الشراء لجميع أفراد الأسرة من متاجر شو إكسبرس وليس فقط على أحذية الأطفال المدرسية، وهو متاح لكافة المتسوقين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين.
 
تشكّل الرسوم الدراسية عبئاً كبيراً على الوالدين بعد تكاليف عقد الإيجار السكني. حيث تعلن جميع المدارس تقريباً عن زيادة تكاليف رسومها على أساس سنوي، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة الأكثر تكلفة في رسومها الدراسية بين جميع دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وقد جاءت شو إكسبرس بفكرة هذه الحملة المبتكرة لتساهم بجزءٍ من رسوم الطلاب الدراسية في محاولة لرد الجميل لعملائها الأوفياء بطريقة تليق بهم.
 
وفي هذا السياق شرح أيسموني جاكوتي، الرئيس التنفيذي لـ ’شو إكسبرس‘ قائلاً: "نسمع طيلة الوقت حول عروض ’العودة إلى المدرسة’ التي تحاول استقطاب الأطفال. لكن كشفت النتائج التي توصلنا إليها مؤخراً أن أهالي الأولاد يعانون حقاً من ارتفاع الرسوم الدراسية على أساس سنوي. ولقد جئنا بفكرة هذه الحملة سعياً لمساعدة عملائنا الأوفياء بطريقة أكثر مراعاة لاحتياجاتهم حتى نتمكن من المساهمة بطريقتنا المتواضعة والخاصة".
 
يتوفر هذا العرض الآن في كافة متاجر شو إكسبرس عبر دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين. ويجري السحب على الجوائز بتاريخ 10 سبتمبر في الواحة سنتر، والرفاع الشرقي في البحرين، وبتاريخ 11 سبتمبر في الواحة سنتر في مدينة دبي. تتوزع الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة على ثلاثة فائزين محظوظين، مع 45 ألف درهم إماراتي للجائزة الأولى، و 30 ألف درهم إماراتي للجائزة الثانية، و 25 ألف درهم إماراتي للجائزة الثالثة.
 
في حين تتوزع الجوائز في البحرين مع 2500 دينار بحريني للجائزة الأولى، و 1500 دينار بحريني للجائزة الثانية، و 1000 دينار بحريني للجائزة الثالثة.
 
تسوّق من متاجر شو إكسبرس هذا الصيف لتحصل على فرصة الفوز بحصتك من رسوم طفلك الدراسية.
شو إكسبرس تقدم فرصة ذهبية للأهل للتوفير في مصاريف العام الدراسي القادم
شو إكسبرس تقدم فرصة ذهبية للأهل للتوفير في مصاريف العام الدراسي القادم
 
شو إكسبرس تقدم فرصة ذهبية للأهل للتوفير في مصاريف العام الدراسي القادم
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار