حبس زوج هالة صدقي بسبب امتناعه عن دفع مليون جنيه مصاريف أبنائه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
حبس زوج هالة صدقي بسبب امتناعه عن دفع مليون جنيه مصاريف أبنائه

أصدرت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة في مصر، أمر بحبس زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها ضده بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

وجاء الحكم ضد زوج الفنانة هالة صدقي نتيجة امتناعه عن دفع مليون جنيه و 100 ألف قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

قدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال إلا أن المحكمة أيدت الحكم اليوم

هالة صدقي تكشف تفاصيل خلافاتها مع زوجها

وتوعدت الفنانة المصرية، هالة صدقي، زوجها بمنعه من دخول مصر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس” الفضائية المصرية الخاصة.

وقالت هالة صدقي، إنها “رفضت أية حوارات أو أحاديث مع زوجها منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتها وأبناؤها، رافضة أي حديث معه أو مكالمات عن طريق الهاتف”، موضحة أنها ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها.

وأضافت أنها ”تعرضت هي وأبناءها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زوجها" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال إنه "رغم طلبها في بيت الطاعة، إلا أنها لا تعرف عن سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه بيت طاعة أو طلاق".

وأرسل سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي إنذارا بـ"الدخول في الطاعة" على يد محضر الأربعاء 26 مايو/أيار الجاري، للفنانة المصرية بعد أزمته الأخيرة معها.

ونص الإنذار على: "الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في 28/11/2007، تزوج الطالب المنذر، من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد 7/3/2009، مريم سامح سامي مواليد 7/3/2009، ولا تزال في عصمته شرعا وقانونا".

وأشارت هالة صدقي في تصريحاتها الأخيرة، إلى أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم القبض عليهم لأنهم تم منعهم من السفر بسبب منع السفر من قبل والدهم، موضحة أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطيع.

وتابعت: “معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة. ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر”.

زوج هالة صدقي يطلقها على الهواء

وقرر المخرج المصري سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته بعد فترة طويلة من الخلافات.

وعبر في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" التي عرضت في رمضان الماضي.

وعزا من جانبه أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، إلى الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وتزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي خلعته عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخلع و إنفصلت عنه بعد ثماني سنوات في المحاكم.

وتزوجت مرة ثانية من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس/آذار 2009 توأم هما يوسف ومريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار