دانة الطويرش تقدم نصائح ذهبية لبنات الخليج للاهتمام بشخصياتهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
دانة الطويرش تقدم نصائح ذهبية للبنات

قدمت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش نصائح ذهبية لبنات الخليج، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات".

نصائح دانة الطويرش لبنات الخليج

ونشرت دانة الطويرش المقطع تحت عنوان "هذه نصيحة اخوية لكم.. ركزوا على الكاريكتر (الشخصية) والحضور والطلة مالتج"، حيث قالت في كلمات مباشرة موجهة لبنات الخليج: "يعني أشوف المرة وايد تهمني هيبتها وفي بعض البنات ما يفكرون بهيبتهم والكاريزما مالتهم كثر ما يفكرون بجمالهم. هذه أشياء حلوة مرة ولكن لازم بنات انتوا تفكرون بالهيبة والكاريزما والحضور مالكن أكثر من جمالكن.. لما يكون عندك حضور صح.. كل شيء يصير، لأن بطلتك وتلقائيتك وحضورك، اسلوبك بيكون زين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

سبب خضوع دانة الطويرش للعلاج النفسي

وكانت دانة الطويرش قد أعلنت مؤخراً في تصريحاتها من خلال بث مباشر عبر "انستقرام إنها أخطأت كثيراً بالإنفاق بدون وعي لدرجة أنها وصلت لحد الإفلاس بعد خسائرها المالية المتعددة، وهو ما دفعها للخضوع للعلاج النفسي نتيجة شعورها بالمعاناة والغضب والتي تتحول دائماً إلى رغبة في الإنفاق بشكل مستمر.

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها توقفت عن تلك العادة السيئة بعد أن استصدرت كشف حساب واكتشفت من خلاله أن مشترياتها كانت مجرد أمور تافهة ليست بحاجة إليها بشكل واقعي.

دانة الطويرش وزوجها

وكانت دانة الطويرش قد احتفلت بزفافها إلى عبدالعزيز الزيد  عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الوحيدة ديم في أغسطس عام 2019، وحرصت مؤخراً على الظهور مع زوجها عبر بعض المقاطع على "سناب شات"، إلا أنها ما زالت ترفض إظهار طفلتها عبر الفيديو لأنها صغيرة وتحتاج للرعاية بدلاً من الظهور بكثافة عبر السوشيال ميديا.

دانة الطويرش تكشف عدد القضايا المرفوعة ضدها

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنه قد تم رفع 3 قضايا ضدها، لكنها ربحتها جميعاً مؤكدة أنها لا تفتعل المشكلات ولكن بعض العملاء كانوا يزعمون أنهم لم يحققوا أرباحاً من وراها ويريدون استعادة أموالهم، مما جعلها تقرر حل تلك الخلافات قضائياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار