شيرين تستعد للعام الجديد بلوك مختلف وتصرفها الغريب يشعل الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 ديسمبر 2018
شيرين تستعد للعام الجديد بلوك مختلف وتصرفها الغريب يشعل الحفل

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بلوك جديد مع نهاية العام واستعدادها لاستقبال آخر جديد، حيث أطلت في حفلها الأخير في بورتو بيراميدز بإطلالة مختلفة.


شيرين عبد الوهاب أطلت على جمهور حفلها باللوك جديد، حيث قصت شعرها لتعود مرة أخرى إلى قصة شعر "كاريه"، لتبرز القصة الجديدة من خلال تسريحة تموجات ناعمة أضافت عذوبة على إطلالتها.

وتفاعل محبو شيرين عبد الوهاب مع إطلالتها الجديدة، مشيرين إلى أن قصة الشعر أضافت لها حيوية وجعلتها تبدو أصغر سناً عن السابق.

شيرين عبد الوهاب اختارت فستاناً أسود طويل منفوش ويدخل في تصميمه الشيفون من أعلى، مع وجود حبات صغيرة لامعة على الفستان بالكامل.

ومع تداول مقاطع من حفل شيرين عبد الوهاب الأخير، كشفت إحدى اللقطات عن تصرفها الغريب الذي أشعل الأجواء، وهو عندما بدأت في غناء أغنية "على بالي" جلست على الأدراج المرفقة بالمسرح، حتى تندمج مع كلمات الأغنية الحزينة وتستطيع تأدية الأغنية بالشجن المطلوب.

هذه ليست المرة الأولى التي تفعل شيرين عبد الوهاب مثل هذه التصرفات، فهي كثيراً ما تجلس على خشبة المسرح أو السماعات عندما تغني أغنية رومانسية أو حزينة مثل أغنيتها الشهيرة "كده يا قلبي".