دينا الشربيني بلوك جديد مختلف يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
دينا الشربيني بلوك جديد مختلف يلفت الأنظار

بعد لقاء الفنانة دينا الشربيني الأخير في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، ما زالت تصريحات دينا يتحدث عنها الجمهور إلى الآن حيث تصدر اسم دينا تريند موقع البحث العالمي "جوجل"، بسبب كشفها عن الكثير من الأسرار والخبايا في حياتها الشخصية والمهنية.

أحدث إطلالات دينا الشربيني

خطفت الفنانة دينا الشربيني أنظار المتابعين ومحبيها بأحدث إطلالتها، حيث شاركتهم مجموعة من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث تألقت دينا الشربيني بصور جذابة اعتمدت فيه نيولوك جديد.

حيث ارتدت توب فضي مع جاكت أسود وبنطال أسود بشرائط عند منطقة البطن، و اعتمدت على مكياج بألوان النود، وشعر ذهبي طويل حيث لاقت هذه الإطلالة استحسان وإعجاب متابعيها.

دينا الشربيني تنفي توجيه أغنية برج الحوت لها

نفت الفنانة دينا الشربيني خلال اللقاء أن الفنان عمرو دياب قد قال أن أغنية "برج الحوت" كانت موجهة لها بعد أنفصالها، فهي غير متاكدة إذا كان الهضبة قد قال هذا الكلام أم لا.

وتابعت تصريحاتها قائلة: "أنا دينا لا أستطيع التحدث نيابة عن أي شخص، يمكن أن يكون عمرو دياب قال ذلك أو لا، ولا أستطيع التحدث نيابة عنه، وعمرو دياب رجل عظيم"، وأكدت خلال حديثها: "بحبه جداً وأحترمه جداً، وبحاول طول الوقت أبقى أنا".

الحب في حياة دينا الشربيني

 قالت الفنانة دينا الشربيني أنها مازالت تحب أغنية برج الحوت ولن تغضب من شخص قام بتشغيل الأغنية من أجلها، حيث أكدت أنها لن تغضب من الشخص الذي سوف ترتبط به إذا قام بذلك، حيث علقت قائلة: " حالياً أن منشغلة بعملي فقط، والحب لا يخضع لخطط".

أما عن تحديثها عن مواصفات الشخص الذي ترغب في دخول علاقة معه، هو أن يكون شخص حنون ولا يحب النكد، وفهي من الشخصيات التي تعشق خفة الدم، حيث علق الكثير من الجماهير أن الفنان عمرو دياب لا يتمتع إطلاقاً بهذه المواصفات وأن الهبة لا يمتلك خفة الدم.

آخر أعمال دينا الشربيني

وحالياً تعيش الفنانة دينا الشربيني عرض مسلسل جديد وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، حيث قالت أنه سوف يتم عرض مسلسل " آخر دور" المكون من 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية قريباً، ويأتي معه فيلم "يوم 13" حيث انتهت دينا من استكمال تصويره منذ عامين وتم تأجيله، ولكن الآن يتم الترويج له من خلال طرح الإعلان التشويقي له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

وأيضاً تنتظر دينا هذه الفترة عرض مسلسل " أخر دور" حيث تم الانتهاء من أخر تصوير مشاهده قبل شهر رمضان مباشرة، وهو واحد من المسلسلات التي تنتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار