صور شكران مرتجى بلوك جديد مختلف كلياً و تبدو أكبر سناً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2017
شكران مرتجى

فاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى متابعيها بنشر صورة وفيديو لها بلوك جديد ومختلف كلياً عما عهدناها به. حيث قصت الفنانة شعرها واختارت له لوناً رمادياً ذلك ضمن تحضيراتها لدورها في مسلسلها الجديد الذي ستشارك به بعنوان ترجمان الأشواق. وقد بدت الفنانة شكران مرتجى في هذا اللوك أكبر سناً بكثير مما هي عليه.


ولكن وعلى الرغم من ذلك فقد لاقى هذا اللوك إعجاب محبي ومتابعي الفنانة السورية الذين أكدوا على حبهم لفنانتهم وخفة ظلها وظرافتها بكافة الأحوال.

شكران مرتجى


وقد علقت شكران على الفيديو موضحةً سر اختيارها لهذا اللوك المختلف والجديد قائلة : "مسلسل جديد بدور مختلف فا تطلب مني الأمر تغيير جذري . بناءاً على رؤية المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز في مسلسل ترجمان الأشواق ...لهذا و بعد التعب الشديد توصلنا انا و رافي دهام إلى هذه النتيجة فعلا يا جماعة بتعاوني مع رافي وفر عليي كتير شكرا رافي لمساهمتك".


وتشارك شكران مرتجى في بطولة هذا المسلسل إلى جانب العديد من نجوم الشاشة السورية مثل عباس النوري، غسان مسعود، وغيرهم. ومن المقرر عرضه في رمضان القادم.
 

 

‎مسلسل جديد بدور مختلف فا تطلب مني الأمر تغيير جذري . بناءاً على رؤية المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز في مسلسل ترجمان الأشواق ...لهذا و بعد التعب الشديد توصلنا انا و رافي دهام إلى هذه النتيجة فعلا يا جماعة بتعاوني مع رافي وفر عليي كتير شكرا رافي لمساهمتك @rafidahamhairdressing @rafidahamhaircoloring @shoukranmortaja9 #soukranmortaja#rafidahamhaircoloring#rafidahamhairdressingشكران_مرتجى#مسلسل_ترجمان_الأشواق#سوريا#الشام#دمشق#الدراما_#فلسطين#القدس#بيروت#لبنان#رافي_دهام

A post shared by Shoukran Official Page (@shoukranmortaja9) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار