شيماء سبت تطلق مبادرة (متواجدين) التطوعية في البحرين بمشاركة أهل الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يوليو 2016
شيماء سبت تطلق مبادرة (متواجدين) التطوعية في البحرين بمشاركة أهل الفن

أطلقت الفنانة البحرينية شيماء سبت  فعاليات المبادرة الأهلية والتطوعية (متواجدين) التي تبناها نخبة من أبناء المملكة يمثلون مختلف القطاعات الرسمية والفنية والرياضية والإعلامية والتجارية وغيرها.

وقالت رئيسة مبادرة (متواجدين) الفنانة البحرينية، شيماء سبت، إن هذه الحملة تعكس ما جُبل عليه الشعب البحريني الأصيل من خصال التواد والتسامح والتزاور، لاسيما في شهر رمضان المبارك، وهو ما استطاعت الحملة تجيسده في زيارة كبار السن بدار يوكو في الحد في أول انطلاقتها مطلع الشهر الكريم، وما أعقبها من زيارة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الحراك الدولي في الأسبوع الذي يليه.

وكانت الفعالية التي أقيمت أمس تسعى إلى إدخال الفرحة على قلوب الأطفال اليتامى من منتسبي جمعية السنابل لرعاية الأيتام، حيث حظيت هذه الفعالية بمشاركة كبيرة وأوسع نطاقاً من قبل كبار المسؤولين والإعلاميين والفنانين من داخل وخارج البحرين والرياضين وغيرهم من المؤثرين العاملين في مختلف القطاعات.

ودعت سبت جميع المهتمين بالعمل التطوعي إلى الالتحاق بهذه المبادرة غير الربحية والمشاركة فيها حتى تحقق الأهداف التي تأسست من أجلها والتي تتمثل في زرع معاني الخير والحب والعطاء والبذل دون انتظار مقابل والتضحية بالوقت من أجل إسعاد الفئات الأكثر حاجة في المجتمع.

وتابعت قائلة: "لقد سبقتنا العديد من الجهات الرسمية والأهلية في إطلاق مبادرات مشابهة في مضمونها وأهدافها، إلا أن ما يميز هذه الحملة هو ليس استطاعتها الالتفات إلى الفئات المحتاجة في المجتمع وحسب، بل وفي تمكنها من جمع عدد كبير من الشخصيات المجتمعية البارزة والمؤثرة تحت سقف واحد، كونهم آمنوا جميعاً بأهداف هذه الحملة، ليوصلوا جميعهم رسالة مفادها أن أبناء البحرين من أقصاها إلى أقصاها مهما اختلفت معتقداتهم وتوجهاتهم ومذاهبهم، فهم متحدون ضد أهداف الشر التي تسعى إلى نيل من هذا الشعب وضرب نسيجه المتماسك".

وأفادت الفنانة البحرينية القديرة أن اسم هذه المبادرة وهو (متواجدين) قد تم اختياره بدقة ليعكس أسمى القيم الإنسانية التي يتمتع بها أهل البحرين الخيرين الحاضرين دائماً في محافل الخير والعطاء، والمستعدين دائماً لفعل الخير يد أحدهم في يد الآخر.

وكشفت سبت أن مبادرة (متواجدين) من المقرر لها أن تواصل أعمالها التطوعية لما بعد رمضان، لتكون واحدة من أجندات المشاركين فيها مرة كل شهر على مدار العام، لضمان تغطية جميع فئات المجتمع المختلفة التي تستهدفها هذه الحملة.

وجددت الفنانة شيماء سبت دعوتها لجميع أهل البحرين من محبي العمل الخيري والتطوعي للانضمام إلى هذه المبادرة الإنسانية، ودعت الراغبين في الاستفسار عن أهداف الحملة أو تقديم الدعم لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار