صابرين تكشف عن هدية الراحل أحمد خليل لزوجته كل صباح والنجوم ينعوه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
صابرين تكشف عن هدية الراحل أحمد خليل لزوجته كل صباح والنجوم ينعوه

كشفت الفنانة صابرين عن هدية الفنان الراحل أحمد خليل التي كان يداوم على أهدائها لزوجته الألمانية كل صباح في لفتة إنسانية جميلة.

صابرن تكشف عن هدية أحمد خليل لزوجته

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قالت صابرين: "حكايات أحمد خليل في الكواليس معنى الرجل البرنس، لما يحكيلي على العلاقة بينه وبين زوجته الألمانية، عزائي لها ولبناته وأسرته وكل محبيه وجمهوره، كان يحكيلي أنا كل يوم الصبح لازم أقدم لها وردة، ولما يشوفنا ميقولش غير الهانم".

ليلى علوي تتحدث عن علاقتها بالراحل

وتحدثت الفنانة ليلى علوي عن علاقتها بالراحل أحمد خليل مشيرة أنها تعرفت عليه من خلال أحد أعمالها قائلة: "أنا اشتغلت معاه عمل واحد من أهم أعمالي في الدراما المصرية وأهم أعماله بالتأكيد. اتعرفت عليه في مسلسل حديث الصباح والمساء وكان نعم المعرفة."

وأضافت: "أنا مخضوضة والنهاردة الصبح دعيت له في الفجر لما عرفت الخبر ربنا يجعل مثواه الجنة، وأعزي زوجته وبناته وأسرته وكل محبيه."

وقال الفنان سامح الصريطي: "إحنا لا نملك إلا إننا ندعي ربنا يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويصبرنا. هو كان إنسان في منتهى النبل، وأخ وصديق وصحبة جميلة. يا رب يكون حاسس إحنا بنحبه قد إيه."

وفاة أحمد خليل

وكان توفى النجم أحمد خليل، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ80 عاماً، إثر تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا.

وكان نجم الدراما المصرية، أعلن بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تفاصيل حالته الصحية وكتب: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعولي".

إصابة أحمد خليل بفيروس كورونا

وما بين النفي والتأكيد شغل الفنان أحمد خليل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بتفاصيل حالته الصحية، حيث تداولت أنباء عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية حكايتي مع الزمان، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين، الأمر الذي أقلق الجمهور على النجمة الكبيرة بعدها وسط أنباء بنقل العدوى إليها.

وفي أول تصريح لنقابة الممثلين، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، مؤكداً أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة، ولا داعي للقلق على صحة الفنانة ميرفت أمين.

وقال زكي إن الفنان أحمد خليل يعاني أزمة صحية نتيجة ضغط العمل، بعد مشاركته في مسلسل حكايتي مع الزمان مع الفنانة  ميرفت أمين لتتداول بعد ذلك وسائل الإعلام المصرية تصريحات للنجم المصري الراحل أفاد فيها بإصابته بالفيروس الوبائي وكشف فيها عن تفاصيل حالته الصحية طالباً من جمهوره الدعاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار