صابرين تعتذر لـ حلا شيحة وتكشف سبب انتقادها لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
صابرين تعتذر لـ حلا شيحة وتكشف سبب انتقادها لها

اعتذرت الفنانة صابرين لـ الفنانة المعتزلة حلا شيحة بعد حديثها عن الأزمة التي وقعت مؤخراً بسبب فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني والتصريحات المتبادلة بين حلا شيحة ووالدها.

صابرين تعتذر لـ حلا شيحة

ولفتت صابرين إلى أن اعتذارها لا يتعلق بحديثها عن قرار حلا شيحة اعتزال الفن وارتداء الحجاب، ولكن بسب هجومها عليها بشأن التصريحات والتلاسن بينها وبين والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت صابرين التعليق على بعض الكلمات التي قالتها حلا شيحة في منشوراتها والتي كان من بينها أن الحجاب شرف، قائلة: "لا يمكنني القول أن حلا شيحة كانت تزايد علينا بقولها إن ارتداء الحجاب شرف، وأنا لا انتقد زميلا أو أعيب فيه"

وأضافت قائلة: "أي شيء يستر المرأة، بالنسبة لي الشرف، مش شرط الحجاب بس، بالنسبة لي الشرف، يكمن في كل الأخلاقيات، لا الحجاب فقط".

ووجهت صابرين اعتذارها إلى حلا شيحة خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، مشيرة إلى أنها احترمت موقفها بعد رفضها التعليق على حديثها في أكثر من موقف.

وعلقت قائلة: بعتذرلك لو كنتي اتضايقني، أنا عادة لا أتدخل أتدخل في اختيارات الآخرين، وموضوعي إنساني بحت، ولا أتمنى أن يجري تداول علاقتنا بوالدينا على السوشيال ميديا"، وتابعت صابرين: "أحترم حلا شيحة، لأنها رفضت التعليق على كلامي في أكثر من مناسبة"

واعتبرت صابرين أن تبادل تفاصيل حياة حلا شيحة بينها وبين والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعل من الجمعي طرفاً في هذه الخلافات بينهما، قائلة: غضبت بسبب خلافاتها مع والدها، هي ووالدها من جعلونا طرفا عندما شاركونا تفاصيل حياتهم الشخصية".

صابرين تنتقد حلا شيحة

اعتذار صابرين جاء بعد أشهر من انتقادها بسبب تصريحات الأخيرة حول اعتزال الفن والهجوم على الفنانين، وأكدت أنها تتفهم تعرض بعض الفنانات لاضطرابات وابتعادهن عن الفن وارتداء الحجاب، خاصة وأنها تعرضت لنفس الأمر سابقاً، إلا أنها اعتبرت موقف حلا شيحه عدائي من الفن ووصفته بالمريب.

وكانت صابرين انتقدت موقف حلا شيحه ووالدها وتصريحاتهما المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: "موقف حلا شيحة مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة وفي مناسبات مختلفة جمعتنا"، وتابعت قائلة: "لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجة غلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار