صفاء سلطان تبرر تمزيقها لصورة تيم حسن على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
صفاء سلطان تبرر تمزيقها لصورة تيم حسن على الهواء

كشفت الفنانة الأردنية، صفاء سلطان، سبب تمزيقها لصورة الفنان السوري، تيم حسن، على الهواء خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني هشام حداد.

صفاء سلطان تكشف سبب تمزيقها صورة تيم حسن

وقالت صفاء سلطان إن تمزيق صورة تيم حسن جاء في إطار لعبة في البرنامج بتمزيق صورة الأشخاص الذين لم تعمل معهم، وكان من بينهم الفنان السوري

وعلقت صفاء سلطان: "البعض تداول خبر تمزيقي لصورة لتيم حسن دون معرفة السبب وراء ذلك، أو السياق الذي تم فيه الأمر"، مضيفة: "لم أعمل مع تيم حسن من قبل، لذا كان الطلب هو تمزيق صورة شخص لم أعمل معه".

ولفتت صفاء سلطان إلى أنها لا تحضر عادة لأي لقاء تلفزيوني يعرض عليها وتترك الموضوع ليكون عفوي أكثر على الشاشة.

وكانت صفاء سلطان اختارت صورة الفنان السوري تيم حسن لتمزيقها على الهواء بعد أن طلب منها الإعلامي اللبناني هشام حداد تمزيق صورة الممثل الذي ترفض العمل معه، مشيرة إلى أنها لم تعمل مع تيم بالفعل، علقت على عدم عملها مع تيم حسن حتى الآن مازحة: "يمكن لأنني بشببه، بيحسسوني إني بشبهه".

وردت صفاء سلطان خلال الحلقة على ترشيح البعض لها للقيام بدور عزيزة في مسلسل جوقة عزيزة، قائلة: "ما فكرت الحقيقة، وما تابعت المسلسل كثيراً، لكن أي جهد يقدم فهو لازم يقال عنه أنه مشكور، ويعطيهم ألف عافية".

وتحدثت صفاء سلطان عن عملها مع الفنان فادي صبيح ضمن مسلسل مع وقف التنفيذ، مشيدة به في أجواء التصوير والكواليس، وعلقت: "المشاهد اللي صورناها مع بعض، كلها ببكي فيها، حتى خلف الكواليس، لكن الأستاذ فادي صبيح نجم رائع، يلامسك من جواك، ويحسسك للحظات أنك هاد أنت وبينقلك الواقع".

وتابعت: "الشراكة مع فادي صبيح جميلة، وراقية وفيها حب وعطاء وللأمانة ما كان يقصر معانا بأي معلومة طوال التصوير".

صفاء سلطان تمزق صورة تيم حسن

وفي التفاصيل، كانت الفنانة صفاء سلطان أحدثت ضجة كبيرة بعد أن منها مقدم البرنامج في واحدة من فقرات البرنامج أن تختار صورة لممثل وتمزقها، ومن بين الصور الفنان أحمد زاهر والذي عبرت عن حبها له.

أما صورة الفنان محمد الأحمدي فقالت إنه أفضل شريك فني لها، ومن بين الصور كانت صورة  الفنان عبد المنعم العمايري، والذي وصفته بالأستاذ الكبير وعبرت عن تشرفها بالعمل معه، ورفضت تمزيق صورهم قبل ليستقر الأمر على تيم حسن وتمزق الفنانة الأردنية صورته على الهواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار