فارس إسكندر يفتح النار على صفاء سلطان بعد ردها عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
فارس إسكندر يفتح النار على صفاء سلطان بعد ردها عليه

هاجم الفنان فارس إسكندر  الفنان صفاء سلطان بعد رد الأخيرة عليه ووصفه بقليل الأدب على خلفية اتهامه لعدد من النجمات بأنهن قدمن تنازلات كبيرة من أجل الشهرة.

وبرر فارس إسكندر رد صفاء سلطان الانفعالي بأن تصريحه لمسها بشكل مباشر وهو ما استفزها وجعلها ترد بهذه الطريقة.

هجوم فارس إسكندر على صفاء سلطان

وقال فارس إسكندر في لقاء تليفزيوني تعليقا على رد صفاء سلطان عليه: "الكلام لمسها بشكل مباشر المثل بيقول يلي فيه شوكة بتنخزه".

وهاجم فارس إسكندر هجوم عنيف قائلا إنها لا يحق لها الحديث عن الاحترام وأنها قدمت تنازلات كبيرة دون أن تحقق شهرة، واتهمها بأنها فرضت على ابنتها نزع الحجاب وأجبرتها على ذلك.

وفي لقاءه مع ببرنامج المجهول قال فارس إسكندري: "انتبه، أكتر حدا زعجوا كلامي، هو أكثر حدا قدم تنازلات بـالوسط الفني، والأخت الفاضلة قدمت تنازلات كتير وما وصلت لمحل، أصلاً مش معروف هي شو فنانة أو مطربة، مذيعة ولا وأصلا هي آخر وحدة تحكي عن الاحترام، بدي اسألها ليش شلتي حجاب بنتك بعد ما بنتك اختارت تحط الحجاب؟، إذا بدها تحكي بالعروض ما تشلحي الحجاب عن راسك بنتك غصبا عنها".

وتابع الفنان اللبناني: "جيتي تعملي فيا شريفة مكة، لولا مصاحبة فنان كبير ما حدا بيطلبك لأي عمل، أنا ما كنت بدي رد رغم أنها هاجمتني قبل، بس تطلع وتحكي مرة تانية، بدا ترند على ظهري، لا يا خي وإذا بدك أنا لا أحترم، ومع عدم الاحترام الها".

سبب خلاف فارس إسكندر وصفاء سلطان

كانت صفاء سلطان انتقدت تصريحات فارس إسكندر حول كيفية وصول النجمات للشهرة، واعتباره أنهن قدمن تنازلات من أجل الشهرة وقالت: "لا أحترم، وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه، يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها، يعني إذا هو مشي معنا بيمشي الحال؟".

واستكملت رفضها لتصريحاته قائلة: "عيب عليه، عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات، شلون يعني ما بتمشي أمورنا إلا إذا، عيب، عم يحكي بعرضنا بهل سهولة، وبدك نقول له وجهة نظرك، لأ، هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار