صفاء أبو السعود تنهار بالبكاء على الهواء بسبب غزة: دموعي لا تتوقف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
صفاء أبو السعود تنهار بالبكاء على الهواء بسبب غزة: دموعي لا تتوقف

دخلت الفنانة صفاء أبو السعود في نوبة بكاء على الهواء بعد أن شاهدت عدداً من المشاهد والفيديوهات لما يحدث في غزة من قصف متواصل على مدار 13 يوماً، مؤكدة أنها لا تتوقف عن البكاء بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

صفاء أبو السعود تنهار باكية بسبب غزة

وقالت صفاء أبو السعود في مداخلة هاتفية لها على قناة DMC إن ما يحدث يفوق احتمال البشر ولا يمكن تصديقه خاصة مع استمرار قتل الأطفال قائلة: "بقالي أكتر من 4 أيام دموعي لا تتوقف".

وتابعت: "النيران في كل مكان ونار الحرب في غمار البحار نفسها وفي والهوا، والأرض كلها ملتهبة بالنيران، وده شيء فوق الاحتمال والواحد مش مصدق اللي بيحصل".

وأكدت أن ما يحدث لا يمكن أن يقبله أحد:" مفيش دين من الأديان بيقول حلال قتل الروح اللي المفروض لا تقتل إلا بإذن ربها فإزاي بيقتلوا الأطفال والأرواح".

وشددت على ضرورة إيقاف وتيرة القتل المتصاعدة: "شيء موجع وفظيع ومدمر للنفس البشرية والواحد مش قادر يستحمل، وأكيد ربنا موجود يحميهم".

وأضافت أنها مستمرة في الدعاء: "الواحد بيدعي ربنا يسكن الطوفان الفظيع ده حقنا للدماء، لأن القلوب أصبحت أشد قسوة من الصخور وعندهم غفلة وغرور، ولازم القتل يتوقف بأي طريقة".

صفاء أبو السعود تناشد إغاثة غزة

وناشدت بضرورة السماح بدخول المعونات لإنقاذ سكان غزة الذين يعانون من انعدام الطعام والمياه والكهرباء وهو ما يسبب غصة في القلب: "أنا مش ببطل بكا من المناظر اللي بشوفها طول الليل والنهار ومش بعرف أنام، وكل يوم بيطلع عليا الصبح بشوف الحاجات دي".

ولفتت إلى أن لا يوجد من يقبل قتل الأبرياء: "دي مش منطقة حروب دي ناس قاعدة في بيوتها، وكيف يضربون مستشفى ويموتوا فيها مريض جاي يتعالج لا يستطيع الدفاع عن نفسه ولا يحمي نفسه، ولا يوجد دين من الأديان يحث على قتل الأبرياء هذا شيء قاتل وموجع".

ولم تستطع صفاء أبو السعود تمالك دموعها: "كتر خير مصر وغيرها من الدول اللي دخلت تساعد لكن المساعدة لم تصل لأصحابها، حرام قتل الناس أنا منهارة وآسفة مش قادرة أمسك دموعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار