صور التطور الغير طبيعي لغادة عبد الرازق من مسلسلات رمضان زمان حتى رمضان 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور التطور الغير طبيعي لغادة عبد الرازق في الدراما الرمضانية قبل 18 عاماً وحتى الآن

تعد النجمة غادة عبد الرازق من أهم نجمات الوطن العربي، ولم لا وهي "وحش تمثيل"، بداية غادة الفنية كانت من خلال الدراما التليفزيونية في منتصف تسعينيات القرن الماضي، لفتت غادة الأنظار إليها في مسلسل "اللص الذي أحبه" الذي جسدت فيه شخصية شقيقة شريف منير.

منذ أن ظهرت غادة عبد الرازق على الساحة الفنية لم يلاحظ أحد أنها ممثلة مبتدئة، بل من اللحظة الأولى التي وقفت فيها أمام الكاميرا استطاعت أن تثبت أنها ممثلة جيدة، حتى وصلت إلى أن تصبح من أهم نجمات الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: حصرياً غادة عادل وآسر ياسين يكشفان أسرار "العهد" والوعد الذي قطعاه على زوجيهما

غادة دخلت إلى قلب المشاهد في دورها الملفت في مسلسل " عائلة الحاج متولي" وهو المسلسل الذي جسدت فيه شخصية "نعمة" الذي عرض في رمضان 2001، ومن هنا انطلقت النجمة المصرية وتوالت أعمالها التليفزيونية والسينمائية إلى أن أصبح إسم غادة عبد الرازق يكفي لبيع العمل مجرد توقيعها العقد.

وكما يتطور الإنسان في حياته العملية ويتغير تبعاً للتغيرات التي تطرأ في الحياة، يتغير أيضاً شكل الإنسان، ما بين النحافة والسمنة، والعناية والتغيير في طريقة ملابسه، ولأن غادة عبد الرازق فنانة مهمة ولها ثقلها على الساحة الفنية من الطبيعي أن تتغير هي أيضاً، سواء في شكل الأعمال التي تقدمها أو في الشكل نفسه.

في هذا الألبوم جمعنا لكم صور غادة عبد الرازق في الدراما الرمضانية قبل 18 عاماً وحتى الآن.


شاهدي المزيد:

دليل مسلسلات رمضان 2015

صور النجمات بعد تغييرات كبيرة بإطلالاتهن من أجل أدوارهن في رمضان

الصور الأولى من زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد بوجود والدتها دلال عبد العزيز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار