أول صورة لغادة عبد الرازق بعد اعتزالها انستقرام تكشف عن حالتها النفسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2017
غادة عبد الرازق

عادت الفنانة غادة عبد الرازق لنشر صورها بعد فترة انقطاع بعد اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، والاستعانة بأشخاص يديرون حساباتها الخاصة.

شاهدي أيضاً: صورة قديمة لغادة عبد الرازق مع ابنتها: لن تتخيلوا كيف كان شكلها    

ونُشر على حساب غادة عبد الرازق أول صورة لها بعد اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستمتع بإجازتها مع إحدى صديقاتها وعلق "الأدمن" على صورتها قائلاً: "أنا بطمنكوا على الفنانة غادة عبد الرازق، الحمد الله بخير وزي ما هيا وحشاكوا أنتو كمان وحشتوها جدا وباعتلكم الصورة دي مخصوص عشان تطمنكوا عليها".

غادة عبد الرازق في أحدث صورها
وانهالت التعليقات على صورة غادة عبد الرازق من محبيها الذين أبدوا إعجابهم بها، وعلى قوتها في تجاوزها المحنة الصعبة التي تعرضت لها مؤخراً، وأنها حقاً تبدو رائعة في الصورة مما يدل على أنها تغلبت على أزمتها بنجاح.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت اعتزالها السوشيال ميديا، بعد أزمة الفيديو الخاص بها والذي على إثره تعرضت لهجوم عنيف، خرجت وراءها عن صمتها واعتذرت للجمهور على ما حدث، مشيرة إلى أنها تتناول عقاقير نفسية تجعلها في حالة هذيان.

غادة عبد الرازق تقضي إجازتها  حالياً في يونان وفقاً لما ورد في بعض التقارير الصحفية، وذلك قبل أيام من بدء جلسات محاكمتها بسبب الفيديو الخاص بها والذي أثار جدلاً كبيراً.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار