غادة عبد الرازق تكشف سبب عدم صيامها رمضان خلال التصوير

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
غادة عبد الرازق تكشف سبب عدم صيامها رمضان خلال التصوير

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلاً حول عدم صيامها أيام رمضان خلال أيام التصوير بسبب حاجتها إلى تناول الكثير من الأدوية وقضاء عدد ساعات طويلة في استديو التصوير للانتهاء من المسلسلات.

غادة عبد الرازق تكشف سيب عدم صيام رمضان

وأوضحت غادة عادل في حوار لها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت أنها تخضع للعلاج النفسي منذ أكثر من 20 عاماً، بسبب الضغوط التي تتعرض لها.

وأشارت إلى صعوبة صيام رمضان خلال أيام التصوير قائلة: " علشان أكون صريحة، لما بيكون عندي تصوير مش بصوم لأني مش بقدر، خاصة أني باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وممكن أشتغل من سبعة الصبح لحد 1 أو 2 الصبح، ولو مش عندي تصوير بعمل زي كل الناس وبصوم الحمد لله، وإحنا مش جايين من كوكب تاني بعمل زي الناس في كل بيت مصري".

تابعت: "بحاول لما برجع بيتي 4 ونصف الصبح أتفرج على التلفزيون، وزمان كنت بحب أتفرج على فوزاير نيللي وشريهان، ودول من أسباب حبي للشهرة في التمثيل، مش أمثل بس، وبحب أقلد نيللي وشريهان".

ولفتت إلى أنها لا تستطيع متابعة الأعمال الدرامية في رمضان بسبب انشغالها بالتصوير، مشيرة إلى أنها مسلسلها الذي سيعرض في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2023 بعنوان ثلث الثلاثة وقع الاختيار عليه منذ عامين.

ولفتت إلى أن المسلسل كان من المقرر أن يكون 30 حلقة لكنه تعرض لمشاكل انتاجية مما دفعها للانسحاب منه قبل أن تعود ثانية عقب فترة زمنية طويلة وصلت 65 يوماً وبالتالي لم يكن بالإمكان تصوير 30 حلقة.

وحول قصة المسلسل أوضحت أنها تظهر بثلاث شخصيات مختلفة، الأمر الذي أثر على نفسيتها، وجعلها في تواصل دائم مع طبيبها النفسي للتخلص من الضغوطات الت يتتعرض لها.

غادة عبد الرازق تكشف حقيقة خلافها مع أحمد زاهر

ونفت غادة عبد الرازق الخلاف مع أحمد زاهر خلال الفترة الحالية أو الفترات الماضية، مؤكدة أنها لا تعلم سبب تصريحاته ضدها رغم أن هناك علاقة جيدة كانت تربطهما.

وحول العمل مع ابنته ليلى أحمد زاهر في المسلسل رغم تصريحاته، قالت: ""ليلى أحمد زاهر كانت مرشحة للدور في المسلسل، وحتى رغم الخلافات مع أحمد زاهر، ليلى ستكون الفتاة المرشحة للدور، فأنا لا أربط خلافاتي اشخصية مع النجوم بأشخاص آخرين، لذا علاقاتي مع ليلى أحمد زاهر علاقة ممتازة، ولم يتم استبعادها من مسلسل تلت التلاتة"..

وشددت على أن مشاركتها في موسم دراما رمضان لا يعد أساسي بالنسبة لها، لكن يحكمه وجود عمل مناسب، فهي تبحث عن العمل الجيد وليس التواجد الرمضاني.

وعلقت غادة عبد الرازق: "لو ربنا كرمني بحاجة كويسة بنزل شغل في رمضان، ومفيش حاجة اسمها عمود من أعمدة رمضان، ومينفعش أنزل كعبء على الناس، ليه أعمل في نفسي كدا؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار