أول ظهور لغادة عبد الرازق بعد طلاقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
أول ظهور لغادة عبد الرازق بعد طلاقها

لفتت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الأنظار، بظهورها الأول بعد طلاقها من مدير التصوير هيثم زنتا، بعد زواج دام 3 سنوات وطلاق سابق وكثير من شائعات الانفصال، التي طالت الثنائي طوال السنوات الثلاثة الماضية.

غادة عبد الرازق بعد الطلاق

شاركت غادة عبد الرازق أول ظهور لها بعد الطلاق، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث اختارت الظهور في فيديو بدون صوت أو تعليق.

ظهرت غادة عبد الرازق مرتدية نظارة نظر، مع استخدام فلتر برنامج التصوير الذي اختارته، وتركت غادة شعرها منسدلا على كتفيها وارتدت توب رمادياً كما ظهر التاتو الذي نقشته على ذراعها واضحا.

غادة عبد الرازق عادت لتعديل التعليق على الفيديو، وبدلا من عدم التعليق، قررت كتابة كلمتين هما: "أهلا استخدمت فلتر" وحرصت على إغلاق التعليقات على المنشور.

شاهدوا غادة عبد الرازق

طلاق غادة عبد الرازق

وفي هدوء وبعيد عن التصريحات السلبية كما تفضل دائماً النجمة غادة عبد الرازق، قررت إعلان طلاقها من هيثم زينتا بعد أشهر من الشائعات التي طالتهما خلال الفترة السابقة.

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات صحفية محلية معلنة انفصالها رسميا عن هيثم زينتا بعد 3 سنوات من الزواج: "ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

يذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد أعلنت انفصالها عن هيثم زينتا، في ديسمبر الماضي، مؤكدة حرصها على أن تكون العلاقة بينهما طيبة بعد الانفصال، وبعيدا عن أعين الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار