صور تكشف أطرف كواليس تصوير غلاف غادة عادل وآسر ياسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور تكشف أطرف كواليس تصوير غلاف غادة عادل وآسر ياسين

عندما عرضنا على الفنان آسر ياسين والفنانة غادة عادل تصوير غلاف لمجلة ليالينا رحبا بسعادة شديدة، فهما "سحر ومَهيب" في المسلسل الرمضاني الجديد "العهد" (الكلام  المباح)، تم الاتفاق أن يكون التصوير في فندق Le Méridien Cairo Airport Hotel وهو الفندق الذي قضينا فيه يوماً كاملاً.

اتفقنا على التقابل في الفندق الساعة 12 ظهراً، حضرت الفنانة غادة عادل قبل الموعد المحدد بـ5 دقائق، وحضر الفنان آسر ياسين في الموعد المحدد، استقبلتنا إدارة الفندق بترحاب شديد، واصطحبت الإدارة فريق عمل المجلة والنجمين إلى الغرف، لتبدأ رحلة تصوير الغلاف.

البداية كانت من بهو الاستقبال في الفندق، فهو بهو كبير وواسع يتخلله ديكورات مودرن بألوان زاهية تشعرك بالراحة والهدوء النفسي، إلى جانب موقع الفندق بجانب مطار القاهرة يزداد الموقع هدوءاً.

الابتسامة لا تفارق العاملين في الفندق، خاصة عندما طلبنا إجراء بعض التعديلات في تغيير موقع البيانو الذي يتواجد في البهو قوبل طلبنا بترحاب شديد.

ومن بهو الفندق انتقلنا إلى موقع التصوير الثاني في مطعم Mezzeh – Lebanese restaurant، مجرد دخولك هذا المطعم تشعر وكأنك انتقلت إلى مكان آخر في العالم، ورغم أن المطعم يقدم أشهى المأكولات اللبنانية لكن الديكور يجعلك تشعر وكأنك في إحدى المطاعم الأمريكية، الحوائط البيضاء وديكوره الذي يتزين بالأخشاب القديمة تشعر وكأنك في عالم آخر، المطعم له أيضاً مكان في الهواء الطلق إذا اردت تناول الطعام فيه، حيث الهواء النقي والابتعاد عن ضجيج المدينة.

في النهاية كان يوماً تخللته الفكاهة والمرح والترحاب والمساعدة من إدارة الفندق.

شاهدي المزيد:

خاص ليالينا غادة عادل تكشف للمرة الأولى أسباب اعتذارها من الجزء الثاني من "سرايا عابدين"

خاص ليالينا آسر ياسين يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام

آسر ياسين بين "سعد" و"مَهيب"

أجمل صور غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار