أنباء عن علاقة حب تجمع شيرين وخطيب ميرهان حسين السابق والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
أنباء عن علاقة حب تجمع شيرين وخطيب ميرهان حسين السابق والأخيرة تعلق

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وبجوارها الدكتور تامر سليم، الخطيب السابق للفنانة ميريهان حسين، إلا أنه لا توجد أي مؤشرات تؤكد الأمر، خاصة وأن مقطع الفيديو لم يخرج عن كونه يقف بجانبها في إحدى الحفلات بشكل طبيعي.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت شيرين لانتقادات البعض دون التأكد من الأمر، خاصة وأن انفصالها عن حسام حبيب لم يمر عليه أيام، ليتعاطف البعض مع ميريهان حسين. ويهاجمون شيرين عبدالوهاب.

وكتبت ميريهان حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام آية قرآنية اعتبر البعض أنها تعليق على ما يتردد وعلى انفصالها عن خطيبها قبل فترة قصيرة من زواجهما.

وفي تعليقها الذي كتبته عبر خاصية القصص القصيرة اعتمدت ميريهان على الآية القرآنية: "وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم". ليعتبر البعض أن هذا رد غير مباشر منها على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق.

شيرين وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن علاقة الثنائي كانت من أكثر زيجات الوسط الفني المليئة بالمشاكل والأزمات التي وصلت حد قطيعة الأهل والمحاكم.

وكان السبب حول أزمة شيرين عبدالوهاب وحسم حبيب قبل انفصالهما الرسمي محط تساؤلات الجمهور، لتعلن بعدها مصادر أن السبب كان تدخل حسام حبيب لتأجيل حفل لها أثناء مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، دون الرجوع إليها وهو ما تسبب في غضبها، لتكشف بعدها شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 الإخباري، بكلمات مقتضبة عن انفصالها عن حسام حبيب رسمياً ووقوع الطلاق في 15 ديسمبر. مؤكدة على أن الانفصال تم بهدوء هذه المرة على عكس ما حدث المرة الماضية وبرضا الطرفين، وأكدت على أنها بصحة جيدة وكذلك حسام حبيب، ولم تحدث أي أزمات نتيجة الانفصال مثلما حدث في أزمتهما الشهيرة التي استدعت دخولها لمصحة نفسية.

 انفصال شيرين وحسام حبيب

يذكر أن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب استمر لمدة 5 سنوات بعد أن أعلن الثنائي الزواج في أبريل 2018 بمشاركة الأهل والأصدقاء المقربين، إلا أنه خلال تلك الفترة كان الثنائي محل الأضواء بسبب خلافاتهما ليقع بعدها الطلاق للمرة الأولى في نوفمبر 2021 والذي كان طلاقاً محط أنظار أيضاً وحديث الرأي العام وسط تسريبات صوتية أشعلت الخلاف بينهما، على الرغم من إنه لم يتم الكشف عنه مباشرة إلا بعد فترة من الوقت، إلا أن ظهور شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفل لها في أبو ظبي كشف معاناتها مع حسام حبيب، وهو ما علقت عليه نجمة الغناء وقتها قائلة: "حلقت شعري لأني ماكنتش عايزة حسام يشوفني حلوة".

وتردد وقت إيداعها في مصحة نفسية أن السبب وراء ذلك هو إدمانها، لترد شيرين عبد الوهاب قائلة: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس. مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة.. أنا كنت لازم عشان أنام آخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى آخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقت عايشة من غير حتى دواء صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود".

وحتى الآن لم تخرج أي معلومات تؤكد دخول شيرين عبد الوهاب في علاقة عاطفية جديدة، رغم الانتقادات التي طالتها، إلا أن الفنانة المصرية لم تخرج عن صمتها، وسط حالة من الدعم لميريهان حسين، رغم غياب أي أدلة تؤكد الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار