صور عيد ميلاد أميرة الفيصل ابنة مريم حسين حديث الجمهور على الميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2018
صور عيد ميلاد أميرة الفيصل ابنة مريم حسين حديث الجمهور على الميديا

احتفلت النجمة مريم حسين منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها الأول أميرة الفيصل في أجواء عائلية وديكور مميز جمعت في الحفل الأهل والأصدقاء وقدمت لابنتها تفاصيل مميزة للحفل لفتت أنظار كل من يتابعها على الانستقرام.

النجمة مريم حسين اعتمدت لوك لها ولابنتها حمل نفس الألوان إذ كان اللون الوردي هو سيد الحفل وقامت بتحضير الضيافة وقالب الحلوى بتصاميم راقية باللون الوردي واستقبلت ضيوفها على شاطئ البحر.

التقطت النجمة مريم حسين العديد من الصور لها ولابنتها أميرة الفيصل إلا أنها تعمدت عدم الكشف عن ملامح ابنتها كما فعلت مسبقاً.

صور مريم حسين من عيد ميلاد ابنتها أميرة الفيصل نالت إعجاب متابعيها عبر الانستقرام وحصدت الكثير من التعليقات على لوك الملاك الذي اعتمدته مع ابنتها وحازت الصور الكثير من المشاهدات العالية لبعض مقاطع الفيديو.

شاهدي هنا: بالفيديو مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول وهذا ما كشفته ‏

مريم حسين كانت قد سجلت مقطع من الفيديو في أحد الاستديوهات كشفت فيه لابنتها عن تفاصيل حياتها والذي وعدتها من خلاله أن تحتفظ به ليوم زفافها ولن تبوح به إلا بعد بلوغ ابنتها مرحلة عمرية واعية.

انفصلت مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل في أقل من عام بعد زواجها به وحملها بطفلتها أميرة لعدة مشاكل متتالية أدت للانفصال قد فضحا الكثير من مشاكلهما عبر مواقع السوشيال ميديا وتسبب ذلك بالجدل بين الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار