قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ووشم في يده حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ووشم في يده حديث الجمهور

احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد العميد فارس خولي من زوجته مديحة الحمداني، وعبر عن سعادته الكبيرة لنعمة الأبوة التي يعيشها معه.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

وشارك قصي خولي فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، للقطات مجمعة لنجله، الذي بلغ 4 أعوام، أثناء لعبه وقفزه في عدد من الأماكن المختلفة، وحرص على عدم إظهار وجهه وإيقاء ملامحه غير واضحة في الكاميرا حيث ظهر في كافة اللقطات من ظهره.

ولفت الوشم الذي زين يد الفنان قصي خولي أنظار الجمهور، حيث تصدر الفيديو وكتب فيه اسم ابنه فارس بالإضافة إلى تاريخ ميلاده وصوره لقدم مولود جديد، وكتب عليه:" عميد فارس 9 - 7 -2018".

وعلق قصي خولي على الفيديو معبراً عن السعادة التي يعيشها في حياته منذ أن جاء ابنه الوحيد إلى الحياة وأبصر النور:"الحياة رحلة.. ورحلتي بلشت أول ما خطيت فيها.. كل سنة وأنت سالم يا طيب وبشكر الله على نعمة أنك تناديني بابا".

وانهال عدد كبير من المتابعين والمشاهير بالتعليقات على فيديو قصي خولي متمنين له الكثير من الأمنيات الطبيبة ولابنه، داعين الله أن يحميه ويحرسه، وكان من بين هؤلاء المشاهير النجمة القديرة صباح الجزائري والكاتبة اللبنانية نادين جابر، وإيهاب شعبان ومحمود نصر وساندي علي.

وكانت مديحة الحمداني، قد نشرت قبل أشهر أول صورة واضحة لملامح ابنها العميد قارس للمرة الأولى عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهو يرتدي بدلة مصغرة من زي رواد الفضاء وكتبت معلقة عليها: "رجل فضاء ماما الصغير".

مسلسل من إلى

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان السوري الترويج لمسلسله الجديد "من إلى" وذلك من خلال الإعلان عن الانتهاء من التصوير ونشر البوستر الدعائي والفيديو الترويجي للعمل.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل من إلي، عبر منصة شاهد وذلك في السابع عشر من يوليو الجاري بعد الانتهاء من عيد الأضحى المبارك.

ويخوض قصي خولي بطولة مسلسل من إلي بجانب عدد من النجوم من بينهما الفنانة فاليري أبو شقرا وفادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب"، ويذكر أن العمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري.

كما أعلنت الفنانة نادين نجيم عن مشاركتها لـ قصي خولي بطولة مسلسل في موسم دراما رمضان المقبل للمرة الثالثة معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار