مريم حسين تقيم احتفال خيالي في عيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مريم حسين تقيم احتفال خيالي في عيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين، بعيد ميلاد ابنتها أميرة في أجواء مستوحاة من عالم باربي الخيالي، ووثقت بعض اللحظات الخاصة التي جمعت بينها وبين ابنتها.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وشاركت مريم حسين عددا من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من كواليس الاحتفال والذي ظهرت فيها بإطلالات متطابقة مع ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام.

إطلالة مريم حسين جاءت عبارة عن فستان ملون قصير، يشبه قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وفي الوقت نفسه كشفت عن هديتها لابنتها والتي تمثلت في جرو صغير.

وعبرت الفنانة المغربية عن سعادتها بسبب كونها أم لابنتها أميرة، معبرة عن قوة رابطة الأمومة، قائلة: "لا مثيل لرابط الأم والابنة.. أنا ممتنة لأميرتي.. شكراً لكِ ولكل الأشخاص الذين جعلوا هذا اليوم مميزاً".

احتفال مريم حسين بعيد ميلاد ابنتها
 

وأكدت في منشور آخر على ارتباط سعادتها بـسعادة طفلتها، مدونة:" لا شيء يجلب لي السعادة أكثر من رؤيتها سعيدة.. نعمتي الأميرة".

مريم حسين تخطف الأنظار مع ابنتها

وتفاعل متابعو مريم حسين مع احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، وأشادوا بجمال ابنتها، داعين لها بالسعادة والصحة: "الفتاة الصغيرة الأذكى والأكثر جمالاً في العالم"، " ليبارك لها الله"، " عقبال 100"، " ما شاء الله تبارك الله الأميرة فيها قبول وتدخل القلب بدون استئذان ربنا يحفظها ويخليها لك يا رب"، " كل عام والأميرة بألف خير".

مريم حسين تقيم احتفال خيالي في عيد ميلاد ابنتها

واعتادت مري حسين الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها كل عام في احتفال كبير موجهة لها الرسائل في كل عام، والتي كان آخرها العام الماضي أكدت فيها أنها ستكون صديقة العمر بالنسبة لها، فكتبت مريم حسين: "اعتقد أن الابنة من الممكن أن تكون صديقة مدى الحياة، شكرا لكونك لي، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، والدتك تحبك".

ومن جهة أخرى، أطلقت مريم حسين مؤخراً أغنيتها الحديدة عبر حسابها الشخصي على يوتيوب والتي حملت عنوان "هدية"، بالتعاون مع المخرج رندلي قديح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار