فيديو شاهدوا كيف تحركت الأميرة ابنة مريم حسين بعد سماعها القرآن الكريم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2017
فيديو شاهدوا كيف تحركت الأميرة ابنة مريم حسين بعد سماعها القرآن الكريم

شاركت الفنانة مريم حسين جمهورها من جديد عبر حابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام بمقطع من الفيديو خلال استماع ابنتها في بطنها للقرآن الكريم وكيف تفاعلت هي مع الصوت.

الأميرة ابنة مريم حسين تفاعلت جيداً مع صوت القرآن الكريم وتحركت داخل بطن والدتها وقامت الفنانة مريم حسين بنشر الفيديو عبر انستقرام إلا أن عدد كبير من متابعيها اعتبروا أن هذا الفيديو رداً الشائعات التي طالتها حول ديانتها بعدما نشرت صورة لها يوم الجمعة الماضي خلال تأديتها لصلاة الجمعة.

النجمة مريم حسين أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه :
"أحلى شعور بالدنيا كلها فلازم الواحد يحافظ على هالنعمة بالروقان وأهم شي بهالفترة انا انصح كل رجاجيل انهم يحسنوا التصرف مع زوجاتهم أكثر وأكثر ويدلعون الحرمة أكثر واكثر لان هالفترة المرأة محتاجتك محتاجة لحنانك ومحتاجة لضمتك كل ساعة وكل دقيقة وحلو الرجل انه يشارك زوجته بمثل هالاوقات يحط يده على بطنها وقت الجنين لما يتحرك ويفرح اكثر ماهي فرحانة ويقولها حبيبي معليش اعرف الرفسة هذي تعورج بس هانت فان الجنة تحت اقدام الأمهات. صراحة مرة تحمست وانا اتكلم المهم خلّونا بكرة نتكلم على كيفة تعامل الرجل مع المرأة اثناء فترة حملها عشان أستفيد منكم وتستفدون مني ومن تجربتي".

الجدير بالذكر أن النجمة مريم حسين أثارت الجدل في الفترة المسبقة بأخبارها المتداولة بين انفصالها وعودتها لزوجها فيصل الفيصل بعد أن احتفلت بزفافها مرات عديدة.

على صعيد الفن تطل النجمة مريم حسين على جمهورها عبر مسلسل البيت الكبير الذي يعرض على شاشة ال mbc والذي جمع عدد كبيرمن النجوم من بينهم زوجها الإماراتي فيصل الفيصل إذ كان المسلسل هو .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار