صور نادرة ولحظات خاصة جمعت شريف رمزي وشقيقه الراحل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
صور نادرة ولحظات خاصة جمعت شريف رمزي وشقيقه الراحل

فُجع الفنان شريف رمزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري، بوفاة شقيقه المنتج والمُصمم صلاح رمزي، بعد صراع مع المرض وأشهر طويلة من السقوط في غيبوبة مُحكمة، لسوء الحظ لم ينجُ منها.

وفاة صلاح رمزي

أعلنت عائلة رمزي وفاة صلاح رمزي صباح اليوم، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي حزن وأسى طلب الجميع الدعاء للفقيد الراحل بعد عام ونصف من السقوط في غيبوبته الطويلة.

كتب شريف رمزي: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. ادعوا له"، فيما كتبت زوجته ريهام أيمن: "البقاء والدوام لله صلاح رمزي في ذمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

أما حسن رمزي شقيقه الأصغر كتب: "بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون صلاح أخويا في ذمة الله صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة في الشيخ زايد والدفنة بجوار مسجد أبو المكارم بصلاح سالم، نسألكم الفاتحة لأخويا ولأموات المسلمين أجمعين".

المنتجة شهد رمزي لم تخرج عن صمتها حتى الآن لتنعي شقيقها الراحل، ولم تظهر أو تتفاعل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مرض صلاح رمزي

خاض صلاح رمزي تجربة مرض صعبة قبل رحيله، وكانت حالته الصحية تتدهور أثناء تواجده في غيبوبته التي لازمها لمدة عام ونصف العام، فيما لفت شريف رمزي إلى أنه دخل في مرحلة حرجة وطلب له الدعاء وتابع قائلاً: "لقد استسلمنا لقدرنا ونحن راضون بالأمر الواقع، لكن أتمنى إن ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء..ربنا معاه ويتولاّه".

وقال شريف رمزي في تصريحات عن مرض شقيقه: "هو عمل عمليتين واحدة في الجمجمة والعمود الفقري، والتانية لتفريغ خُراج في المخ، ولكن لسه في غيبوبة لغاية دلوقتي ومفيش أي تغيير في درجة الوعي، ادعوا له".

تأثر أسرته

كان صلاح رمزي محبوبا من أسرته بشكل كبير، وقد احتفل بخطوبته قبل وفاته بمدة، وكتبت شهد رمزي مهنئة شقيقها بهذه المناسبة التي عبرت فيها عن فرحتها به: "مبروك أخويا حبيبي روح قلبي أحن أخ وأطيب قلب في العالم وفي حياتي ، كان من أسعد الأيام اللي بشوفك أخيرا بتاخد الخطوة دي مع أحلى وأجمل وألذ وأجدع بنت ربنا يتمملكم علي خير يا حبايبي .. أكيد أبونا سعيد يا حبيبي".

وبعد سقوطه في غيبوبة كتبت شهد: "نحن نفتقدك كثيراً، ونريدك أن تعود إلينا سريعاً نحن نريدك بشدة، نحن 4 أخوة منذ فتحت عيوني على الدنيا يا رب نظل معاً للأبد نحن بدونك ناقصين، اللهم اشفي صلاح . والنبي يا رب أخويا حبيبي صلاح يرجع لنا بالسلامة يا رب".

وأثناء الغيبوبة أيضاً كتب شريف رمزي معايداً صلاح رمزي في يوم ميلاده: "النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها وأقول له كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من ٦ شهور فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح و عقبال مليون سنة بحبك و مفتقدك قوي".

ريهام أيمن زوجة شريف رمزي كانت قد كتبت داعية: "أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بألف سلامة ويطمئن قلوبنا عليك في أسرع وقت يا رب آمينأرجو الدعاء له بالشفاء العاجل ".

أضافت ريهام أيمن في دعائها لصلاح رمزي: "اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. امين"

في هذا الألبوم نستعرض لكم صوراً نادرة ولحظات خاصة في حياة شريف رمزي وشقيقه صلاح، يمكنكم مطالعة الصور لمزيد من التفاصيل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار