شريف رمزي يودع شقيقه وهكذا وصفته زينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
شريف رمزي يودع شقيقه وهكذا وصفته زينه

برسالة حزينة، ودع الفنان شريف رمزي، شقيقه الراحل صلاح رمزي الذي توفي أمس الأربعاء بعد غيوبة استمرت عامين، مشيراً إلى أنه حتى الآن لا يصدق رحيله واصفاً إياه بالأجمل والأطهر.

شريف رمزي يودع أخاه برسالة حزينة

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر شريف رمزي، صورة لشقيقه صلاح رمزي وكتب عليها: "مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما أتولد".

شريف رمزي يودع شقيقه وهكذا وصفته زينة

وأكد أن حياته لن تعود كما كانت بعد وفاة شقيقه قائلاً: "حياتي عمرها ما هتبقي زي ما هي من غيره، بس مفيش حد غالي علي ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له".

وبرسالة مؤثرة أيضاً، ودعت الفنانة زينة، المنتج صلاح رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي بعد غيوبة، مشيرة إلى أنه كان شخصاً طيب القلب ولم تر مثله في حياتها.

زينة تنعي شقيق شريف رمزي

ونعت زينة شقيق شريف رمزي بعدد من الصور جمعت بينهما، وكتبت: "الله يرحمك يا صلاح كنت ملاكاً بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ما شفت زيك... ألف رحمة عليك يا حبيب قلبي وأخويا... وخالص التعازي للغالي شريف رمزي والأسرة الكريمة، أرجو منكم الدعاء لصلاح وأسرته بالصبر يا رب".

يذكر أن جنازة صلاح رمزي أقيمت أمس بحضور عدد من الفنانين من بينهم دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وريهام عبد الغفور وهشام ماجد.

شريف رمزي يودع شقيقه وهكذا وصفته زينة

وأعلن شريف رمزي وفاة شقيقه عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، قال فيها: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعو له".

ووفقاً لتصريحات سابقة لشريف رمزي فإن حالة شقيقه تدهورت وظل في غيوبة لازمته لأكثر من عام ونصف، وتابع: "لقد استسلمنا لقدرنا ونحن راضون بالأمر الواقع، لكن أتمنى إن ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء..ربنا معاه ويتولاّه".

وكشف عن خضوعه لعدد من العمليات الجراحية: "عمل عمليتين واحدة في الجمجمة والعمود الفقري، والتانية لتفريغ خُراج في المخ، ولكن لسه في غيبوبة لغاية دلوقتي ومفيش أي تغيير في درجة الوعي، ادعوا له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار