شائعات خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بسبب صورة والفنان يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
شائعات خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بسبب صورة والفنان يعلق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار ملفقة وشائعات حول ارتباط الفنانة غادة عادل رسمياً بالفنان شريف رمزي، وذلك بعد أيام قليلة من زواج والد أبنائها وطليقها المخرج مجدي الهواري والستايلست دنيا عبد المعبود بحضور عدد من نجوم الفن.

حقيقة الخطوبة

قصة الخطوبة الزائفة لغادة عادل وشريف رمزي، سببها إعادة نشر صورة التقطت قبل أكثر من 3 سنوات، جمعت بين النجمة والنجم في حفل زفاف المطرب محمود العسيلي، يناير 2020، حيث تجمعهما صداقة قديمة بحكم زمالتهما في الوسط الفني.

غادة عادل ظهرت في الصورة وهي تضع يدها على كتف شريف رمزي، اللافت كان ظهور خاتم عريض يبدو كمحبس زواج بشكل واضح في يدها فيما كانا يضحكان أثناء التصوير، وهو ما صور للبعض أن علاقة جديدة على وشك البدء بالتزامن مع زواج مجدي الهواري، ولكن الصورة التقطت فعلياً عام 2020.

شائعات خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بسبب صورة والفنان يعلق

شريف رمزي كان قد علق على لقائه بغادة عادل في حفل الزفاف قائلا: "إنه لمن دواعي سروري دائماً، أن أقابل صديقتي العزيزة وحبيبتي غادة عادل".

الصورة أعيد نشرها من قبل بعض مروجي الشائعات، ولكنها انتشرت كالنار في الهشيم، مما دفع الفنان شريف رمزي المتزوج من الفنانة المبتعدة ريهام أيمن أن يخرج عن صمته ويرد عليها موضحاً الحقيقة.

شريف رمزي يرد

قرر شريف رمزي الرد على هذه الشائعات التي انتشرت بشدة خلال الساعات الماضية، وفي تصريحات صحفية نفاها كلها جملة وتفصيلاً مؤكداً على علاقة الصداقة العميقة التي تجمعه بغادة عادل وأسرتها بالكامل.

وقال شريف رمزي في تصريحاته: "هذه الشائعات عارية تماماً من الصحة، غادة أعتبرها بمثابة أختي كما تجمعني بزوجها السابق مجدي الهواري علاقة صداقة عميقة كلنا أخوة وأصدقاء، كما أنني ألتقي أبناءها بشكل يومي في صالة الجيم لأننا نتمرن سوياً بشكل مستمر وهم أيضاً أصدقائي".

شريف رمزي نفى انفصاله عن ريهام أيمن التي احتفل بعيد زواجه الثامن منها في مايو الماضي، وأكد أنه لا يزال مرتبطاً وقال "أخطبها إزاي وأنا أساساً مرتبط".

شائعات خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بسبب صورة والفنان يعلق

من ناحيتها لم تولِ غادة عادل اهتماماً لهذه الشائعات، ولم ترد على أي منها، كما أنها لم تتحدث بأي شكل أو تعليق عن زواج مجدي الهواري، والذي توقع البعض أنها ستحضر زفافه على دنيا عبد المعبود بسبب صداقتهما القوية، ولكنها على الرغم من ذلك غابت عن الأنظار تماماً خلال الفترة الأخيرة.

وكانت غادة عادل قد قامت بحذف صورة مشتركة جمعت بينها وبين مجدي الهواري قبل أشهر أثناء قضاء عطلة برفقة أبنائهما والإعلامية إنجي علي في اليونان، في أول رد فعل صامت بعد زواجه هو ودنيا عبد المعبود، ليعتبر البعض أن هذا الرد الصامت دليل على استيائها.

يُذكر أن غادة عادل كانت قد أعلنت انفصالها رسمياً عن مجدي الهواري في عام 2018 بعد 20 عاماً من الزواج مما أثار جدلاً كبيراً، وبعد 3 أعوام من الطلاق ظهرا معاً في برنامج بصراحة تحدثا خلاله عن أسباب الانفصال وعلاقتهما بأبنائهما، كما أبدى الهواري استمراريته في حب غادة واضعاً شرطاً للزواج مستقبلاً وقال: "هل سيكون لديها قبول بأنني لا أزال أحبك"؟

وتحدثت غادة عادل أيضاً عن علاقتها القوية بطليقها مجدي الهواري ووالد أبنائها، مؤكدة أنه صديقها ومستشارها الخاص الذي تلجأ له عند مواجهة الصعاب، موضحة أنها قد تتزوج مرة أخرى، ولكن ليس قبل زواجه هو وكان شرطها للزواج واضحاً "ممكن أفكر بس مش قبل ما يعملها هو" وأثارت الحلقة أيضاً جدلاً واسعاً وطالبهما عديد من النشطاء بالعودة لبعضهما البعض من جديد وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار