وفاة شقيق شريف رمزي بعد أكثر من عام على دخوله في غيبوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
وفاة شقيق شريف رمزي بعد أكثر من عام على دخوله في غيبوبة

توفي المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي الأصغر، بعد صراع مع المرض، وسقوط لأكثر من عام كامل في غيبوبة تامة، ظلت حالته الصحية تتدهور خلالها يوماً بعد يوم.

وفاة صلاح رمزي

أعلن شريف رمزي عبر خاصية الاستوري لحسابه الرسمي على إنستغرام، وفاة شقيقه صلاح رمزي طالباً له الدعاء من متابعيه.

وكتب شريف رمزي ناعياً شقيقه: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. ادعوا له"

شريف رمزي شقيق شريف رمزي

ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة على صلاح رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشيخ زايدن بحسب تصريحات شريف رمزي الصحفية عقب إعلان الوفاة.

شريف رمزي شقيق شريف رمزي

غيبوبة صلاح رمزي

كان شريف رمزي قد أوضح في تصريحات صحفية مؤخراً، أن حالة شقيقه الصحية تتدهور أثناء تواجده في غيبوبته التي لازمها لمدة عام ونصف العام، لافتاً إلى أنه دخل في مرحلة حرجة وطلب له الدعاء وتابع قائلاً: "لقد استسلمنا لقدرنا ونحن راضون بالأمر الواقع، لكن أتمنى إن ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء..ربنا معاه ويتولاّه".

وعن حالة صلاح رمزي الصحية قال شريف رمزي إنه خضع لعمليتين جراحيتين دون فائدة متابعاً: "هو عمل عمليتين واحدة في الجمجمة والعمود الفقري، والتانية لتفريغ خُراج في المخ، ولكن لسه في غيبوبة لغاية دلوقتي ومفيش أي تغيير في درجة الوعي، ادعوا له".

من ناحيتها كانت ريهام أيمن زوجة شريف رمزي قد طلبت الدعاء لصلاح رمزي في أغسطس من عام 2022 ونشرت صورة جماعية معه عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بألف سلامة ويطمئن قلوبنا عليك في أسرع وقت يا رب آمين🙏🏻أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل 🙏🏻".

تابعت في دعائها: "اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. امين"

شريف رمزي صلاح رمزي

من هو صلاح رمزي؟

شقيق الفنان شريف رمزي.

نجل المخرج الراحل محمد حسن رمزي.

عمته الفنانة المعتزلة هدى رمزي.

قبل دخوله في الغيبوبة احتفل بخطبته على الآنسة فريدة أيوب وذلك عام 2021.

وفاة شقيق شريف رمزي بعد أكثر من عام على دخوله في غيبوبة

دخل في غيبوبة بسبب مشاكل في المخ وخضع لأكثر من عملية جراحية على مدار عامين.

عانى من نقص الأكسجين لمدة توفق الأسبوعين وتم وضعه على أجهزة تنفس صناعية.

أنتج فيلم نمس بوند، الذي عُرض عام 2008 من بطولة هاني رمزي.

كان المنتج المنفذ لفيلم الديلر عام 2010 من بطولة أحمد السقا.

كان يعمل في تصميم وتنفيذ القبعات بأشكال مختلفة والتي تنوعت أشكالها وتصميماتها بين المودرن والكلاسيك برسومات وطبعات متعددة، وله حساب عبر إنستغرام كان يروج من خلاله لمنتجاته يتابعه أكثر من 12 ألف متابع، لبراند يحمل اسم Zoos.

البراند الخاص بصلاح رمزي قبل وفاته، كان يعمل أيضاً على تصنيع منتجات أزياء منها التي شيرت والبنطلون الرياضي وقد ظهر شريف رمزي وريهام أيمن وهما يرتديان منه من قبل.

وكتبت ريهام أيمن عن مشروع صلاح رمزي بعد وقوعه في غيبوبة: "المشروع ده كان واحد من أحلام صلاح رمزي و انهاردة بنحاول إننا نحققه له.. ان شاء الله ربنا يقومك بالسلامة يا صلاح في أقرب وقت وتفرح بنجاحه".

صلاح رمزي شريف رمزي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار