صور نادي روتاري هليوبولس النزهة فى مسابقة الفنية لذوي القدرات الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
صور  نادي روتاري هليوبولس النزهة فى مسابقة  الفنية لذوي القدرات الخاصة

مصر      :     نادى روتاري هليوبولس النزهة برئاسة مايكل نصيف  يشارك فى مسابقة  مسابقة المواهب الفنية لذوي القدرا
شارك نادي روتاري هليوبولس النزهة برئاسة مايكل نصيف  و روتاركت بلاتنيوم النزهة بمعهد قيثارة لذوي الاحتياجات الخاصة بقيادة الدكتو كرم ملاك عميد جامعة حلوان للموسيقي في  مسابقة المواهب الفنية لذوي القدرات الخاصة بإشراف محافظ المنطقة الروتارية 2451 عبد الحميد العوا.
 وحضر الحفل أميمة الشيخ رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة وباكينام عبد الفتاح نائب رئيس اللجنة بالقاهرة وأقيم الحفل في مكتبة مصر الجديدة.
 وشارك نادي هليوبولس الكوربة و نادي كايرو ويست والعديد من الأندية الروتارية في هذه الاحتفالية
في البداية تقول أمينة الشيخ رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم هو الاحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة، حيث أن الإعاقة ليست في الجسد ولكن الإعاقة في الفكر، حيث ظهر مجموعة من المواهب الفنية والتي يجب أن نسلط الضوء لأنهم لهم الحق في الحياة مثل الآخرين ولهم دور أيضا في المجتمع وهذا دورنا كلجنة ذوي قدرات خاصة في المنطقة الروتارية نحن نهتم بذوي القدرات الخاصة في مجالات متعددة من ضمن هذه المجالات الفنون والتي تؤدي إلى تشجيعهم بسبب اندماجهم مع المجتمع وليس في عزلة من المجتمع.
 
وأضافت "الشيخ": "نحن نقوم أيضا بدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم من خلال المدارس الحكومية وهذا تم بالفعل من خلال أنشأ 32 غرفة مصادر وفي الأسبوع القادم سيتم الإعلان عن افتتاح 10 غرف مصادر أخرى بالإضافة إلى عمل قوافل طبية لتوفير الخدمات الصحية لمن هم محرومون من التأمين الصحي شاملة جميع التخصصات الطبية".
كما حضر اليوم من الأندية الدكتور ميشيل امير الرئيس القادم لنادي روتاري هليوبولس النزهة و مايكل فرج و عادل شكر الله و ايهاب اسحاق و من الروتراكت أندرو جورج و جورج يوحنا و ماريو اميل
ت الخاصة بإشراف محافظ المنطقة الروتارية 2451 عبد الحميد العوا.
  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار