نجوم برامج المسابقات الفنية بعد الاعتزال: كيف أصبحوا؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
نجوم برامج المسابقات الفنية بعد الاعتزال: كيف أصبحوا؟

حالة من الجدل انتابت الوسط الفني مؤخراً، وذلك بعد أن كشف الفنان خالد الفايد نجم ذا فويس المعتزل عن رؤيته للنبي والصحابة في المنام، موضحاً تفاصيل الرؤية للجمهور.

وكتب الفايد عبر حسابه على فيسبوك: "رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام وكنت معه بجوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة، كان بجانبي أبا بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وبجانبي ورقة بن نوفل".

اعتزال نجوم برامج المسابقات

خالد الفايد هو أحد نجوم برامج المسابقات الذين اعتزلوا الغناء وتخلوا عن حلم الشهرة بعد قطع رحلة محفوفة بالآمال تحمل في طياتها الكثير من الجهد والتخطيط والتعب.

وما بين برامج المسابقات الفنية بأنواعها، جذب بعض النجوم الاهتمام بسرعة تحت دائرة الضوء، لكن كان الاعتزال أكثر سرعة في إنهاء مسيرتهم الفنية في وقت مبكر من سطوع نجوميتهم على الشاشة.

نجوم برامج المسابقات المعتزلين

أثار بعض نجوم برامج المسابقات الفنية ضجة على الساحة الفنية، فضلاً عن الكثير من التباين في ردود الأفعال حول قرارات اعتزالهم؛ ومنهم المغني الأردني أدهم نابلسي، والمغنية المصرية زيزي عادل، والمطربة اللبنانية أمل حجازي، إضافةً إلى خالد الفايد.

وبدأت شهرة هؤلاء النجوم في البرامج الغنائية مثل ذا فويس وستار أكاديمي وإكس فاكتور وغيرها، وحققوا أيضاً نجاحاً كبيراً من خلالها، حتى إنهم تمكنوا بالفعل من الوصول إلى المراحل النهائية.

وعلى الرغم من تعدد أسباب الاعتزال، إلا أنها دارت في معظمها حول اعتقادهم أن المهمة الأساسية للإنسان هي عبادة الله والعمل الصالح، وفقاً لتعبيرهم.

تابعي معنا صور نجوم برامج المسابقات المعتزلين في الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار