صور نادين نسيب نجيم داخل المستشفى تقلق محبيها حول طبيعة مرضها الغامض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 07 فبراير 2018
صور نادين نسيب نجيم داخل المستشفى تقلق محبيها حول طبيعة مرضها الغامض

قضت النجمة نادين نسيب نجيم عشية عيد ميلادها في المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة بعد دقائق قليلة من احتفالها مع زوجها وأصدقائها وسط أجواء مبهجة. 

شاهدي أيضاً: شاهد أحلام تطلب من جمهورها شيئاً لأجل ابنها: وترد على نادين نسيب نجيم!

وفاجأت نادين نسيب نجيم محبيها بنشرها لصورة تظهر فيها داخل إحدى غرف المستشفيات وهي تضع قناعاً للتنفس على وجهها، وأرفقت الصورة بتغريدة كتبت فيها: "عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن أني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني و كرمال ولادي و عيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي"، لتبدأ موجة من التعليقات المتوترة بهدف الاطمئنان على صحتها. 

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم لم تكشف عن طبيعة مرضها لمحبيها، غير أنها سارعت لكي تطمئنهم بنشر تغريدة أخرى عبر تويتر، كتبت فيها: "شكراً لكل حدا اتطمن عليي اعذروني مارح فيي رد عل كل بس محبتكم عطتني قوة و فرح وانا لأول مرة بشاركم  تعبي ووجعي بس حسّيت أني بحاجة لألكن حدي".

نادين نسيب نجيم تشرح مرضها

وكانت نادين قد نشرت صورة أخرى عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيها وقد تم توصيل المحاليل الطبية في وريدها، وكتبت في تعليقها على الصورة: " (كتير حاولت إني كون أقوى وما بيّن عن وجعي خاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت.. وانتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لأنه نفسيا تعبت صرلي شهر على هالحالة)."

نادين نسيب نجيم تعاني من وعكة صحية

وكان هذا المنشور هو ما أقلق محبيها بشدة، حيث أظهر أنها تعاني منذ شهر كامل دون أن تكشف عن الأمر، ولكن تغريداتها التالية طمأنت محبيها على تحسن حالتها الصحية. 

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم تنشغل حالياً بالعمل على دورها في المسلسل الجديد "طريق" الذي تطل به على شاشة التليفزيوني في موسم مسلسلات رمضان 2018، حيث يشاركها بطولته النجم عابد فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار