نادين نجيم تحذر برسالة غامضة وتثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
نادين نجيم تحذر برسالة غامضة وتثير التساؤلات

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جدلاً برسالة غامضة حول من يحاول أن يختبر صبرها، دون أن توضح المقصود من الأمر، وهو ما فتح الباب أمام التساؤلات من قبل المتابعين.

نادين نجيم تحذر برسالة غامضة

وحذرت نادين نجيم في رسالتها من إظهار جانبها المظلم نتيجة دفعها لذلك من قبل البعض لكونها تبدو لطيفة مع الأشخاص إلا أنه بمقدورها أن تكون شخصاً قاسياً.

وكتبت نادين نجيم في رسالتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "إياك وإياك وضعي في موقف يدفعني لأريك كم بمقدوري أن أكون قاسية وعنيفة.. إياك واختبار صبري، لأني قد أبدو ألطف وأحن شخص قابلته، لكن إن طفح كيلي، ستراني أقدم على أمور لم يتوقع أحد أنه كان بمقدوري فعلها.

لم توضح نادين نجيم المقصود برسالتها، وهو ما فتح الباب أمام التساؤلات حول المقصود من رسالتها خاصة أنها في الفترة الأخيرة كشفت عن بعض الأزمات مع زوجها السابق رجل الأعمال هادي أسمر، وهو ما دفع البعض للاعتقاد أن هذا هو المقصود بتلك الرسالة.

رسائل غامضة من نادين نجيم

يذكر أن نادين نجيم تحدثت مؤخراً عن تعرضها للأذية من بعض الأشخاص المقربين وذلك من خلال ظهورها في فيديو وهي تعلق على حديث أحد مدربي التنمية البشرية، مؤكدة أنه الأفضل إبعاد هؤلاء الأشخاص عن حياتنا.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "شو رأيكم بالكلام؟ أنا بوافق وكلامه صح..  بحس إنه الأذية صارت تجي من أقرب الناس، والثقة شبه معدمة… فعلاً عمْ فضّل العزلة على الاختلاط مع أشخاص سلبيين أو منافقين، هل بتوافقوا إنه في ناس بتدخل على حياتك بس لتأذيك؟"

وكانت نادين نجيم كشفت مؤخراً عن إقامتها دعوى قضائية ضد طليقها السابق، وذلك رداً على بعض الأنباء التي انتشرت حول استدعائها للتحقيق، قائلة: "أنا مُدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار