مي كساب وزوجها يحتفلان بحلقات عقبال عوضك على طريقتهم الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
مي كساب وزوجها يحتفلان بحلقات عقبال عوضك على طريقتهم الخاصة

احتفلت الفنانة مي كساب بانتهاء حلقاتها في مسلسل زي القمر 2، والذي قدمت فيه حلقات بعنوان "عقبال عوضك"، ناقشت فيه قضية من أهم القضايا المطروحة في المجتمعات العربية وهي تأخر سن الزواج، وظهرت مي كساب في لقطة دافئة مع زوجها أوكا.

 ونشرت مي كساب صورة تجمعها بزوجها وهي تجلس، وهو يقف خلفها ممسكاً بقالب من الحلوى المزين ببوستر حلقات عقبال عوضك ودونت عليها عبارة تفاعل معها جمهورها على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

مي كساب وزوجها

 ونشرت مي كساب صورتها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وأرفقتها بتعليق: "العوض مش بس في الجواز العوض في الرزق والصحه والنجاح والأولاد والأهل والأصدقاء كل ده عوض من الدنيا ومنحه من رب العالمين، عوضنا لو إحنا اللي بنختاره لنفسنا أكيد أكيد مش هيكون في حلاوه النصيب اللي ربنا شايلهولنا بعدين بس إحنا مستعجلين عليه".

وتفاعل الجمهور مع مي كساب بعد احتفالها بانتهاء حلقات عقبال عوضك، وعبروا عن إعجابهم الشديد بأدائها وبطرح قضية تمس فئة كبيرة من الفتيات في الوطن العربي بشكل عام، كما حيوا النجمة المصرية على براعتها في تجسيد دور الفتاة التي تعاني من تعاملات المجتمع المحيط بها بسبب تأخر سن زواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وبمجرد نشر مي كساب لصورتها مع زوجها، تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "يا حبيبة قلبي ربنا يحميكم لبعض ويخليلكم قطاقيطكم يارب"، "انتي اكتر من روعه من اكثر الممثلين القريبين لقلبي ! ربنا يبارك في كل خطوه و يفرحك دايما"، "اقسم بالله جمدان السنين انا دمعت وضحكت وفرحت و زعلت وكل حاجه ف الحلقه دي برافو عليكي و ع كاتب و كلكم عسل"، "ربنا يسعدك يارب يا مبدعه يالي كل احساس حلو طلتك كانت وحشانا يا احلي مي ف الدنيا".

 كما جاء في التعليقات على صورة مي كساب وزوجها الكثير من كلمات الإشادة والإعجاب بدورها في المسلسل، ومن بين هذه التعليقات: "حلقات جميله ولو انها زعلتنى بس فرحت فى النهايه وانتى رائعه"، "أنا مكنتش أعرف إنك جميلة ودماغك كبيرة كدا وبتوصلي المعلومة بأقل وأبسط الكلمات.. بحييكِ"، "جميله وقصه بتمثل بنات كتير ومجتمع مليان بأشخاص خاليين م الإنسانيه حتى من اقرب الناس بس طول ما البنت قويه وناجحه يبقى طززز فى الناس اللي ممكن تقلل منها لمجرد ان مفيش فى حياتها راجل.. براڤو احلى مى".

انفصال مي كساب وزوجها

مي كساب لم تكتف فقط بالاحتفال بنشر صورة تجمعها بزوجها على منصات التواصل الاجتماعي وهما يحتفلان معاً بانتهاء حلقات عقبال عوضك، وإنما شاركت الجمهور أيضاً بصورة تجمعها مع بطل المسلسل وهما يحتفلان بزفافهما في آخر الحلقات، لتبدأ موجة من التعليقات الساخرة التي ربطت الأمر بانفصالها عن زوجها الحقيقي أوكا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وبمجرد نشر مي كساب لصورتها مع "عوض" بطل المسلسل تفاعل البعض مع الصورة بتعليقات منها: "طبعاً بكرة هيشيروا الصورة ويقولوا انفصلت عن أوكا، الحقيقة عندهم حق أنا من كتر ما هي مثلت بشطارة أنا فكرتها هي فعلا ست مش متجوزة"، "كدة نقدر نقول خلاص مي كساب هتتجوز تاني وانفصلت عن أوكا"، واستكمل بعض المتابعين تعليقاتهم التي عبروا فيها عن إعجابهم ببراعة الفنانة المصرية وقدرتها على تجسيد دور الفتاة التي كانت تعاني من ضغوط المجتمع عليها بسبب تأخر سن الزواج، ليعتبر البعض أن هذه هي حقيقتها وليست مجرد تمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار