مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

بعدما أثارت النجمة المصرية، مي كساب، الكثير من الجدل، بحذف صورها مع زوجها أوكا من على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، خرجت لاحقًا لتوضح حقيقة انفصالهما.

البداية، جاءت بأن أثارت الفنانة المصرية مي كساب موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد، قيامها بحذف صورها العائلية، وخاصة التي تجمعها بزوجها الفنان محمد صلاح المعروف بـ«أوكا».

وكتبت مي كساب، عبر حسابها في «إنستغرام»، بعد تعافيها من فيروس كورونا، قائلة: «الكام يوم اللي فاتوا كانو أطول مدة أقعدها لوحدي في حياتي وبعترف شفت الحقيقة الكاملة.. حقيقة نفسي.. حقيقة كل حاجة حواليا».

مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

وأضافت مي كساب: «عرفت قيمة كل حاجة، وندمت على كل لحظة ظلمت فيها نفسي، أو ظلمت حد من اللي بحبهم وبيحبوني»، وأضافت مي، «ربنا سبحانه وتعالى كان بيحلهالي في الآخر عشان أقدر نعمه، أنا عدى عليّا 11 سنة صعبة جدًا، يمكن القريبين مني عارفين أنا استحملت إيه وواجهت إيه.. أنا مسحت كل لحظة مش عاوزة أشوفها تاني عشان بتفكرني إني كنت مش أنا وسببت كل لحظة وكل صورة بتعبر عني وعن اللي جوايا وعن أكتر حاجات مأثرة جوابا كفتانة وكإنسانة».

وأشارت مي كساب، إلى «مسحت كل صوري العائلية، ولو إن دي مش أنا.. لحد ما أرجع أنا وأسجل لحظاتي الحلوة مع عيلتي الجميلة.. أكبر نعمة من رب العالمين جوزي وأولادي وأهلي وأصحابي وزملائي رفاق الرحلة الأوفياء الصادقين السند والضهر اللي خلاني أعرف أعدي الـ11 سنة دول».

واختتمت منشورها بـ" بأعترف #عقبال_عوضك كان عوضي الفني والإنساني بعد صبر ١١ سنه حبيت أفضفض معاكم وأطلع اللي في قلبي عشان دي أنا بأحكي اللي جوايا عشان نيتي بتكون إن اللي مريت بيه يكون مفيد لغيري ويتعلم منه حاجه تأثر فيه وتغيره للأحسن وبإذن الله العلي الكريم أنا هأرجع أنا وهأحارب وأقاوم كل روح شريره وكل طاقه سلبيه أثرت عليه في السنين اللي فاتت وربنا يقدرني وأكون إنسانه صالحه وفنانه صاحبه رساله وأكون خير في الدنيا بحبكم من قلبي وحقيقي حبكم ليه هوه الحياه ❤️🌹🙏🏻".

وبعدما تنبأ متابعوها بانفصالهما، خرجت مي كساب لتوضح الحقيقة للجمهور.

مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

مي مكساب ترد على انفصالهما عن زوجها:

حيث أعربت الفنانة مي كساب عن استياءها من تداول البعض أخبارا تفيد بطلاقها من زوجها أوكا.

وكتبت مي كساب تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "زهقت منكم بجد مش عارفة عاوزين تطلقونا ليه يخرب بيت التريند على الريتش اللي من يوم ما طلع ما شفناش خير اتقو الله أنا عندي ٣ عيال وأهل بيزعلو علينا وجمهور أرقى منكم برضه بيزعل علينا ربنا يشفي بجد".

مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

زواج مي كساب من أوكا:

سبق أن أكدت الفنانة مي كساب عبر لقائها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه"حصلت قبل كده" أن فارق السن بينهما وبين زوجها الفنان الشعبي أوكا تسع سنوات فقط وليس كما ذكر في بعض وسائل الإعلام إنه تجاوز العشر سنوات.

وبدأت العلاقة بين أوكا ومي كساب قبل سبع سنوات، أثناء كواليس تصوير فيلم «8%» وكانت الظروف متاحة لتنشأ بينهما قصة حب رائعة وقوية.

وكانت وفاة والدتها عاملا أساسيا في تتويج علاقتهما، فقد أصيبت بحالة اكتئاب وحزن شديدين ولم يستطع أي شخص من المقربين لها أن يجعلها تخرج من تلك الحالة، نظرا لارتباطها الشديد بوالدتها، وفوجئت بأوكا ينجح في دعمها وإخراجها من تلك الحالة بعد عناء.

وبمجرد إعلانهما خبر ارتباطهما ونشر خبر الخطوبة، ثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أغلبها ينتقد ويتعجب من العلاقة بسبب الفارق العلمي والاجتماعي والثقافي بينهما، لان مي كساب تخرجت في كلية التربية الموسيقية وغنت في الأوبرا وكانت ضمن المجموعة التي كونها صلاح الشرنوبي، في حين أن أوكا، عضو فريق 8% الذي ينتمي لأغاني المهرجانات الشعبية، لم يكمل تعليمه بعد الصف الثالث الثانوي في السياحة والفنادق، مؤكدا أنه حاصل على الشهادة الإعدادية فقط لكنه أفضل حالا من نظيريه أورتيجا وشحتة كاريكا اللذين تركا تعليمهما في الصف الثاني الإعدادي، كذلك كان فارق السن بين الخطيبين سببا في السخرية والدهشة لأن مي تكبر زوجها بحوالي 9 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار