المهرة البحرينية تُثير الشكوك حول ارتباطها بعد نشر هذه الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
المهرة البحرينية تُثير الشكوك حول ارتباطها بعد نشر هذه الصور

أثارت المهرة البحرينية الممثلة الخليجية الشهيرة جدل حول خطبتها بعد أن نشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـ عيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستقرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

خطبة المهرة البحرينية

المهرة البحرينية تظهر خلال الصور وهي تستند على ظهر شاب طويل اعتمد على معطف باللون الجملي وعلقت قائلة: أنا وأحن قلب ممكن يقابلك ثم نشرت نفس الصورة مرة اخرى مع تعليق ثاني قالت فيه: لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان وهذا ما أكد للجميع فكرة ارتباطها بشخص ما ولا ترغب في الإعلان عن هويته حالياً.

خطبة المهرة البحرينية

المهرة البحرينية كانت قد مرت بأزمة زواج كبيرة تحدثت عنها بشكل واضح خلال 2020 حيث تزوجت منذ عدة سنوات من المنتج الكويتي عادل المسلم ومرت بأزمة كبيرة مع إلقاء القبض عليه والحكم بسجنه 10 سنوات في قضية غسيل أموال والاتجار في الممنوعات إلا أن عائلتها كانوا أكثر من قدم لها الدعم لتجاوز هذه الفترة بسلام وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.

المهرة البحرينية مع خطيبها

طلاق مهرة البحرينية

كما تحدثت مهرة البحرينية وقتها عن الفترة الانتقالية التي مرت بها حيث احتاجت لبعض الوقت حتى تتمكن من نقل حياتها من الكويت إلى البحرين مرة أخرى، لكنها تعلمت من هذه الأزمة ككل أن تحافظ على قوتها من أجل نفسها قبل أي شيء آخر.

الجدير بالذكر أن المهرة البحرينية كانت قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً  و رزقت منه بطفل واحد وقتها وحرصت خلال هذه الازمة على الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم الرد أو التعليق على أزمة سجن زوجها بأي شكل من الأشكال.

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور.