جينيفر لوبيز تضع شرطا لطليقها مارك أنتوني قبل الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
جينيفر لوبيز تضع شرطا لطليقها مارك أنتوني قبل الزواج

باركت النجمة جينيفر لوبيز زواج طليقها مارك أنتوني من ملكة جمال الباراغواي لعام 2021 نادية فيريرا، وذلك في حفل حضره عدد من النجوم ليلة السبت الماضي، في متحف بيريز للفنون في ميامي.

شرط جينيفر لوبيز على مارك أنتوني

كما يُزعم أن جينيفر لوبيز وضعت شرطا قبل منحها مباركتها لزوجها السابق مارك أنتوني للزواج الرابع من المتسابقة السابقة في ملكة جمال الكون، نادية فيريرا.

وكان الشرط الذي فرضته جينيفر لوبيز على زوجها السابق فيما يتعلق بضرورة معاملة نادية فيريرا لطفليهما ماكس وإيمي بصورة جيدة، وفقا لمصدر مقرب من الطرفين.

وأضاف المصدر أن جينيفر لوبيز لم يعجبها إقدام مارك أنتوني على الزواج من ملكة الجمال السابقة، في مدة قالت إنها غير كافية للتعارف الجيد بينهما، حيث لم تمض على علاقتهما سوى 8 أشهر فقط، ولكنها خضعت في النهاية لفكرة أن فيريرا ستكون الأم البديلة وزوجة الأب لأطفالها، ولذلك كان شرطها مهما للغاية.

جينيفر لوبيز تضع شرطا لطليقها مارك أنتوني قبل الزواج

تزوجت جينيفر لوبيز ومارك أنتوني في عام 2004 وانفصلا في عام 2011، وبينما أعادت لوبيز إحياء علاقتها الرومانسية مع خطيبها السابق الممثل بن أفليك، كان أنتوني يبدأ علاقة مع ملكة الجمال نادية فيريرا.

يذكر أن عدداً من النجوم حضروا حفل زفاف مارك أنتوني ونادية فيريرا أبرزهم سلمى حايك وديفيد وفيكتوريا بيكهام ومانويل ميراندا ولويس فونسي، ومن المرجح أن ابنيه من جينيفر لوبيز لم يحضرا الحفل، حيث ظهرا مع والدتهما وزوجها في وقت مبكر سابق من يوم الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار