حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتثير الشكوك حول انفصالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتثير الشكوك حول انفصالها

في خطوة مفاجئة، حذفت حلا شيحة صورها التي تجمعها مع زوجها الداعية معز مسعود، لتثير الفنانة المصرية الشكوك حول انفصالها خاصة وأن هذه الخطوة جاءت بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بدون حجاب.

نشرت هنا شيحة خلال اليومين الماضيين مجموعة من الصور التي ظهرت فيها شقيقتها حلا بدون حجاب، وهو ما تفاعلت معه الأخيرة بعبارات حب.

هل انفصلت حلا شيحة عن معز مسعود؟

وبعد ساعات من حذف حلا شيحة لصورها مع معز مسعود ترددت أنباء عن انفصالها عن الداعية الإسلامي إلا أنها لم تحسم الأمر حول ذلك، كما لم يؤكد هذه الشكوك أحد من أفراد عائلتها.

ويوم الخميس الماضي، احتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها الـ43 ونشرت مجموعة من الصور لها بدون حجاب وعلقت قائلة: "النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض".

حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتثير الشكوك حول انفصالها

كانت الفنانة حلا شيحة أحدثت ضجة بعد زواجها من معز مسعود، خاصة وأن الزيجة تزامنت مع تصريحات وصفها متابعون لها بالمتشددة، وطالت تصريحاتها عدد من زملائها في الوسط الفني أبرزهم الفنان تامر حسني والذي هاجمته حلا شيحة هجوما عنيفا بسبب برومو دعائي لفيلم جمعهما.

 ووقتها وجهت حلا شيحة نصيحتها لتامر حسني بالتوبة، وانتقدت نشره لفيديو دعائي لفيلمها الأخير قبل الاعتزال ظهرت فيه مع النجم المصري في لقطات رومانسية وهو ما عرضها للهجوم من متابعيها اللذين اعتبروا أنه ليس من حقها الاعتراض على عمل حصلت على أجرها فيه وارتضت تصوير مشاهده والموافقة على عرضها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار