صور وفيديو حلا الترك في أول يوم دراسي تسببت بهجوم حاد على والدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
صور وفيديو حلا الترك في أول يوم دراسي تسببت بهجوم حاد على والدها

شاركت السيدة البحرينية منى السابر والدة النجمة البحرينية حلا الترك متابعيها بصورة لأطفالها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام وهم بزي الدراسة في أول يوم دراسي لهم تسببت الصورة بهجوم حاد من الجماهير على والد حلا الترك البحريني محمد الترك.

منى السابر نشرت صورة أولادها قبل الذهاب للمدرسة وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه :"الله يوفقكم. الحين بس حسينا إنهم عايشين في المكان النظيف الصح. وصار الوقت اللي ينتبهون على دراستهم ومستقبلهم ويخلون هرار أبوهم اللي لا يقدم ولا يأخر. الأم غير ".

حلا الترك في أول يوم دراسة

كذلك علقت منى السابر: "أول يوم دراسة الله يحميكم ويبعد عنكم كل سوء ويطول بعمر جدتكم الغالية". 

صور حلا الترك برفقة شقيقيها في أول يوم دراسة تسببت بهجوم على والدها وذلك للفروقات الواضحة بين الفترة التي وجدت فيها عند والدتها وفترة تواجدها عند والدها بحيث اعتادوا على رؤيتها بالمكياج والتسريحات والملابس النخالفة لعمرها حين كانت برفقة والدها.

حلا الترك وشقيقيها في أول يوم دراسة

تعيش حلا الترك اليوم برفقة شقيقيها مع والدتها البحرينية منى السابر بعد أن حصلت والدتها على حق حضانتهم جميعاً من والدها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة علماً أن حلا الترك ستبقى لدى والدتها إلى حين زواجها أما الشقيقين فبإمكانهما الاختيار بين والديهما بعد بلوغ عمر ال15.

حلا الترك ليست على علاقة قوية اليوم بوالدها البحريني محمد الترك كذلك ظهورها في عدة مقابلات تلفزيونية بعد انتقالها لوالدتها تسبب بمشاكل عديدة مع زوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة.

 

A post shared by HalaAlturk. (@iihalav_) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار