فيديو شيرين عبد الوهاب تعتذر عن مزحتها التي تسببت في غضب التونسيين

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
شيرين عبد الوهاب

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المزحة التي أطلقتها على مسرح مهرجان قرطاج والتي بسببها غضب التونسيين منها، لتؤكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الحفل، إنها لم تكن تقصد الإساءة على الإطلاق.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تعترف بتعمدها الإساءة لعمرو دياب بعد ما فعله معها!    

حدثت الواقعة، عندما قالت شيرين عبد الوهاب على مسرح مهرجان قرطاج أن ابنتها سألتها عن مكان حفلها، لترد عليها إنها ستسافر إلى تونس، لتقول لها: " أنت رايحة بقدونس"، لتمزح معها شيرين بالقول: "أه برضو هي خضراء".

وأكدت شيرين عبد الوهاب على إنها لم تكن تقصد الإساءة، وأن كل ما في الأمر إنها أرادت أن تنقل الجو العائلي لديها في المنزل على المسرح، من خلال إلقاء مزحة تعكس براءة الأطفال.

شيرين عبد الوهاب ما ابنتيها
وقالت شيرين عبد الوهاب أن تونس لها مكانة خاصة لديها، فعندما زارتها أول مرة كانت حامل في ابنتها، كما إنها بعد الإنجاب أحيت أول حفل هناك أيضاً.
وأشارت شيرين عبد الوهاب أن لغة ابنتها العربية ضعيفة، لهذا لم تعرف أن تفرق بين "تونس" و"البقدونس".

وفي المؤتمر الصحفي، أكدت أيضاً شيرين عبد الوهاب أن إساءتها لأحد الفنانين كانت متعمدة، في إشارة منها لما قالته في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تصرح باسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجميع فهم من كلامها إنها تقصده هو، خاصة وإنها اعتذرت للفنانة إليسا بشكل خاص عن ما قالته عنها أيضاً في ذات حفل الزفاف.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت للهجوم على إثر كلامها في حفل زفاف عمرو يوسف، عندما قالت عن عمرو دياب: "راحت عليه"، بينما سخرت من إليسا لتقول: "إنها نفخ وهي طبيعية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار