هكذا تجاهلت حلا الترك تهديدات والدها لها ورد فعلها لم يكن متوقعاً أبدا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017
حلا الترك

عادت حلا الترك بقوة للوسط الفني مجدداً، بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بعد المشاكل العائلية التي واجهتها في الفترة الأخيرة، والتي على إثرها نقلت للعيش مع والدتها منى الساير في البحرين بعد حصول الأخيرة على حكم قضائي بالحضانة.

شاهدي أيضاً: فيديو والد البحرينية حلا الترك يتبرأ منها بعدما قالته على قناة الMBC

حلا الترك استعاد حسابها على انستقرام من والدها محمد الترك، لتقوم بمسح جميع صورها القديمة ونشر صور أخرى جديدة أولها أحدث جلسة تصوير خضعت لها.
وأطلت حلا الترك في صور أحدث جلسة تصوير بإطلالة كاجوال، معتمدة على البساطة في الهيئة حيث وضعت مكياج ناعم يناسب سنها، مع زمها لشعرها بالكامل.

حلا الترك

وفي سياق آخر، انفصلت حلا الترك عن شركة والدها محمد الترك، وتعاقد مع شركة "Platinum Records"، وذلك بعد أن توتر العلاقة بينهما بشكل كبير، على إثر سفرها ظهورها في برنامج "محموعة إنسان"، وما قالته بأن زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة هي من كانت تضع لها المكياج.

تصريحات حلا الترك في برنامج "مجموعة إنسان" دفعت والدها لشن هجوم ضدها قائلاً: " "أنا أستغرب إبنتي بأي صورة قدمتني. حلا أظهرتني كاذب وبأني كنت أجبرك تغني. هل أنت مستانسة يا بابا الأهم أن تكوني مقتنعة بما قلته. الآن أصحبت أمك حبيبتك. اين هي أمك ومن يدري عنها، حلا لن تكون في بلاتينيوم، الآن وباعتراف مني اقول لكم حلا لم تعد في الساحة الفنية لآخر يوم في حياتي سوف أحارب لكي تظلي بعيدة، لان والدتك وجدتك غايتهما الفلوس فقط".

وتابع محمد الترك هجومه على ابنته حلا قائلاً:" الآن صارت دنيا بطمة الفنانة دنيا بطمة كم سهرت عليك الليالي عندما كنت تمرضين، لم يضعك أحد في حضنه وطبطب عليك، كما فعلت دنيا لا يوجد لديّ عائلة. أنا لديّ أب واخت وزوجة وبنت (غزل) وولدين وبس".

حلا الترك في أحدث جلسة تصوير لها

 وأضاف محمد الترك: "أنا أريد أن أحافظ على عيالي من أم ليست نظيفة هل تعلمون ما معنى ليست نظيفة، لو كانت مستورة وسترت على نفسها، لكانت الناس سترت عليها بس أنا أستاهل الضرب، لأني سكت وخفت على مصلحة أولادي وجعلت مخافة رب العالمين بين عيوني".

وكانت حلا الترك قالت عن والدها محمد الترك في برنامج "مجموعة إنسان": "هو حبيبي وتاج رأسي. وكل ما أملكه. هو كل شيء ولا أحب أن أراه زعلان. هو يعرفني جيداً ويشجعني. أنا ووالدي وناسة، ولكن الوضع ليس هو كذلك دائماً في هذه الأيام".
 

اعتمدت حلا الترك على إطلالة كاجوال بسيطةحلا الترك تتجاهل تهديدات والدها بجلسة تصوير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار