حلا الترك تتحدث عن الداعم الأول لها: ليس والدها أو والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
حلا الترك تتحدث عن الداعم الأول لها: ليس والدها أو والدتها

كشفت الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سبب التغيير الكبير في شخصيتها للأفضل وشعورها بالثقة في النفس خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن شاركت في أول فيلم سينمائي لها "سكر".

حلا الترك تكشف كيف طورت شخصيتها

وأوضحت حلا الترك في فيديو لها عبر حسابها الشخصي أن شقيقة والدها ساعدتها كثيراً للتغير للأفضل وأن تتطور، قائلة: "علشان أكون صريحة وواقعية شخصيتي صارت قوية من عمتي، وكيف عرفت أتصرف من عمتي".

ولفتت حلا الترك إلى أنها خضعت للتدريب والتعلم من أجل أن تكون أفضل وبدأت بأصغر الأشياء فضلاً عن حصولها على دروس في الإتيكيت.

وتابعت قائلة: "أنا لا أخفي عنكم شيء وأقول كل شيء بصراحة علشان أقعد أمسك المعلقة والشوكة اخدت دروس اتإتيكيتلشان اعرف كيف أمسك الشوكة واقعد وكيف أتكلم مش من نفسي عرفت اسوي كل شيء".

وأضافت: "اخدت إتيكيت كلاسس وتعملت وشوفت أشياء وكنت أتدرب، انا ما كنت اعرف كيف لما يكون فيه أحد مهم يتحاور معايا لازم اعرف كيف اقعد ولغة الجسد والأيد كيف تتحرك وكيف تتحكم فيها".

وكانت حلا الترك كشفت أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم سكر، أن والدها المنتج محمد الترك ووالدتها لم يكونوا الداعم لها، موضحة أن جدتها كانت في المقام الأول وعمتها في المقام الثاني.

حلا الترك وفيلم سكر

يذكر أن حلا الترك شاركت في أول فيلم سينمائي لها "سكر"، موضحة أنها شعرت بالقلق في البداية للعمل مع نجوم كبار فضلاً عن ضخامة الإنتاج.

وأشارت إلى أنها ترددت في قبول الفيلم بسبب انشغالها بالدراسة الجامعية إلا أنها كانت ترغب في كسر حاجز التواجد على شاشة السينما، موضحة أنها لم تكن تستوعب حجم دورها في الفيلم، لكنها حصلت على توجيهات من المخرج حول تأدية دور فتاة تقيم في دار الأيتام، واستطاعت تقديم الشخصية على أكمل وجه.

قصة فيلم سكر مستوحاة من الرواية العالمية المعروفة باسم صاحب الظل الطويل، حيث تقدم حلا الترك دور فتاة تعيش في دار أيتام مع مجموعة من المراهقين والأطفال يتحدون فيما بينهم لمواجهة قسوة الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار