بدرية طلبة تكشف المستور وتعلن عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ نفسنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2017
بدرية طلبة

نشرت الفنانة بدرية طلبة فيديو على حسابها الشخصي على انستقرام، تتحدث فيه مع أحد المذيعين عن الشخصية التي تسببت في تركها لبرنامج "نفسنة".

شاهدي أيضاً: لعنة تطارد برنامج نفسنة وهذه أحدث مفاجآته الصادمة

ونفت بدرية طلبة في الفيديو أن تكون الفنانة انتصار هي السبب في تركها البرنامج، مؤكدة على أن الأخيرة تعرف حدودها كثيراً ولا تتجاوزها مع زملائها.

وقالت بدرية طلبة أن من تسبب في تركها البرنامج ليست انتصار ولا هيدي كرم، لتطلب من الجمهور التخمين من وراء هذا القرار الذي اتخذته منذ أسبوعين تقريباً!

وكتبت بدرية طلبة تعليقاً على الفيديو المنشور قائلة: "متحكمش على حد من شكله، متحكمش على حاجه انت بعيد عنها، متقولش رأيك فى حد متعرفهوش ومتعرفش نفسيته وشخصيته، انا بنت بلد وليا الشرف، سهل تتصنع لكن صعب تبقى على طبيعتك علشان كده الطبيعى يكسب".

وعلى الرغم أن بدرية طلبة لم تعلن اسم المذيعة المتسببة في تركها برنامج "نفسنة"، إلا أن الجمهور خمن على الفور إنها حبيبة التي تركت هي الأخرى البرنامج على الهواء، بعد أن تشاجرت مع انتصار.

وما زاد من تأكيد الجمهور أن حبيبة هي السبب في ترك بدرية طلبة البرنامج، هو أن الأخيرة نشرت الفيديو ومن أسفل يوجد صورة الأولى، مما يشير إلى إنها المقصودة.
 

 

A post shared by Badria Tolba (@badriatolbaofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار