صورة فنانة شهيرة تسخر من فيديو غادة عبد الرازق الكارثي بطريقة غريبة!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017
غادة عبد الرازق

سخرت الفنانة سما المصري من فيديو غادة عبد الرازق الذي أحدث ضجة بأسلوبها الخاص، ناشرة صورة لها مضحكة ومعلقة عليها بطريقة طريفة.

شاهدي أيضاً: فيديو غير لائق لغادة عبد الرازق يحدث كارثة ويتسبب في انهيارها

وكتبت سما المصري تعليقاً على صورتها قائلة: " اشمعنا غادة عبدالرازق تطلع لايف، مانا كمان أهو طلعت على اللايف بتاع برنامج الـ Loopslive وكنت زي القمر، شفتوا بصة العين عاملة إزاي؟؟.. عينين ولا عينين زرقاء اليمامة، إحنا جامدين برضو بالذمه مش قمر؟؟ تحسوا أن عنيا الاتنين شمال، مزة مزة ولا فيش لايف أحسن من لايفي يا دودو".

وأضافت سما المصري في تعليقها الساخر قائلة: " وتابعت: "مش هتشتركوا بأه في برنامج الـ Loops هتنبهروا صدقوني،لا وبيشتموا عليا بعد كده ويقولوا باعمل حاجات أوفر، دا أنا ملاك ياناس اللي عنده معزة يربطها خلاص؟؟ بس عيون غزلان برضو، هههه".

سما المصري تسخر من غادة عبد الرازق
وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت فيديو لها "لايف" على انستقرام بالأمس، إلا أن الأمر تحول كارثة عندما ظهر جزء حساس من جسمها في المقطع، مما دفعها لإغلاق البث في الحال.

وتسبب الفيديو المثير للجدل الخاص بغادة عبد الرازق في غضبها، خاصة ومع إعادة نشره من جديد بالرغم من إنها قامت بمسحه، مع نشر البعض لصور لها من الفيديو.

ولم تعلق غادة عبد الرازق حتى الآن على الأزمة التي تعيشها، مكتفية بإلغاء خاصية كتابة التعليقات على حسابها على انستقرام، بعد كم التعليقات السلبية التي لاحقتها.

يذكر أن غادة عبد الرازق تقضي إجازتها الآن مع ابنتها روتانا وحفيدتيها وشقيقتها يسرية وصديقتها في جزر المالديف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار