فيديو تعليق أحمد مالك على إهانات غادة عبد الرازق في منشورها الشهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2017
فيديو تعليق أحمد مالك على إهانات غادة عبد الرازق في منشورها الشهير

حل النجم الشاب أحمد مالك بطل فيلم "شيخ جاكسون" ضيفاً على برنامج "ET بالعربي" حيث تحدث عن رأيه في الانتقادات الموجهة لفريق عمل الفيلم وخصوصاً المنشور الذي نشرته غادة عبد الرازق عبر حسابها على انستقرام. 

شاهد أيضاً: شاهد أحمد مالك يتضامن مع أحمد الفيشاوي بتصرف خبيث غير متوقع

عبر أحمد مالك عن حزنه لأنه الجميع يتحدثون عن السلبيات، تاركين نجاح المهرجان والإنجاز الكبير الذي يحققه. 

وفي تعليقه على منشور الفنانة غادة عبد الرازق وانتقادها لمهرجان الجونة بنشرها صورة لأحمالفيشاوي وأحمد مالك ومعلقة عليها بأنهما أسوأ من يمثلا مصر مستخدمة كلمات قاسية، قال أحمد مالك إنه يحب غادة عبد الرازق كثيرا ولا يعرف لماذا تمّ الزج باسمه في هذا الأمر بعد تصرف أحمد الفيشاوي المثير للجدل، مؤكداً أنه لم يفعل أي شيء، وأنه يبحث فقط عن السلام.

وأضاف أحمد مالك أن كل شخص حر في تصرفاته وتفسيره لبعض الأمور، وأن كل ما يريده هو أن يعيش الجميع في سلام.

وكان أحمد الفيشاوي قد تعرض لانتقادات كبيرة عندما استخدم لفظاً خادشاً مبدياً اعتراضه على عرض الفيلم على شاشة في مكان مفتوح تقلل من اندماج المشاهدين مع الفيلم في عرضه الأول، ووقتها تضامن معه أحمد مالك بطريقته الخاصة عندما استخدم نفس اللفظ خلال تعليقه على أحد مشاهد الفيلم، وذلك ضمن برنامج "قارب تويتر" الذي يتم بثه عبر شبكة الانترنت على حساب مهرجان الجونة الرسمي عبر تويتر. 

الجدير بالذكر أن فيلم "شيخ جاكسون" تم عرضه في حفل افتتاح الدورة الأولى لـ "مهرجان الجونة السينمائي"، وهو من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

فيديو تعليق أحمد مالك على إهانات غادة عبد الرازق في منشورها الشهير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار