صورة متداولة لياسر العظمة بدون شعره المستعار

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
صورة متداولة لياسر العظمة بدون شعره المستعار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة للممثل السوري ياسر العظمة بدون الشعر المستعار الذي اعتاد الظهور فيه.

صدمة للجمهور بسبب ياسر العظمة

ورجح عدد من المتابعون أن تكون الصورة تم تركبه على برنامج فوتوشوب ولا تمت لياسر بصلة، وحظيت الصورة بانتشار واسع، حيث تناقلتها حسابات وصفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وشكلت الصورة المتداولة صدمة للجمهور ما بين من لم يصدق أنه الممثل ياسر العظمة وبين من أكد أن الصُورة مُفبركة أو معدلة عن طريق برنامج الفوتوشوب.

سبب فبركة صورة ياسر العظمة

ومما يدعو للتشكيك بمصداقية الصورة عدة أمور منها أن هناك من أدعى أن ياسر يطفىء الأمس شمعته الثمانين وأراد أن يظهر على طبيعته دون شعره المستعار، وفعلياً عيد لم يكن مساء الأمس.

إلى جانب عدم مشاركة ياسر للصورة على أي من صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا.

وتفاعل جمهور تويتر مع الصورة المتداولة فهناك من رأى أن ياسر ظهر بشكل مودرن أكثر، وهناك من طلب التركيز على الأعمال التي يقدمها وليس هناك من يهتم بالمظهر الخارجي.

كما وطالت الصورة بعد التعليقات الظريفة من أحد المتابعين الذي شبه ياسر بمدرب ميلان ستيفانو بيولي.

صورة متداولة لياسر العظمة بدون شعره المستعار

ياسر العظمة يستعيد ذكرياته مع أعماله

جدير بالذكر أن الفنّان السوري ياسر العظمة لم ينشر أي صور له على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر ن أسبوبع وآخر ما نشره هي عدة صور نادرة من بداياته الفنية.

ومما نشره العظمة مؤخرًا، صور تذكارية من مسلسل "الشاطر والمشطور"، من تأليفه وإخراج الفنّان سليم صبري. ولم يعرض من العملسوى حلقة واحدة، لأن بقية الحلقات "فُقدت خلال حرب الـ 73"، حسب قوله.

وكان معه بالصور يبدو في الصورة الزملاء والزميلات بسام لطفي ، ثراء دبسي ، انطوانيت نجيب ، نبيل خزام في اول ظهور له ، عصام عبه جي ، رياض شحرور ، عبد الله النشواتي (أبو شاكر)


 

ونشر أيضًا صورة تعود لـ"أيام الثانوية" عام 1963-1964، من مسلسل بعنوان "بين يوم وليلة". 

ومن أكثر الصور التي ينشرها ياسر العظمة تفاعلاً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك التي ينتقيها من أرشيف سلسلته الانتقادية الشهيرة "مرايا".

ياسر العظمة يحصل على جنسية الإماراتية

وكان كشف الفنان السوري ياسر العظمة، في مايو الماضي حصوله على الجنسية الإماراتية.

وغرّد ياسر العظمة، معلنًا الخبر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشاركًا متابعيه بالخبر.

وكتب ياسر العظمة عبر تويتر قائلا: "شرفتني دولة الامارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية ، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة.. وكل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات".

وقدم "الأسطورة" سلسلة "مرايا" منذ مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وعلى مدى ثلاثين عاماً: "مما قرأوسمع وشاهد"، ولم يعمل خلال تلك السنوات الطويلة على مشروع درامي آخر، باستثناء مسلسل "رجل الأحلام" سنة 2007، الذي لم يكتب له الخروج إلى النور، حيث أُوقف تصويره على نحو مفاجئ، ولم تعرف أسباب ذلك.

وكان من المقرر أن يطل العظمة على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي، بعد غياب 8 سنوات، من خلال مسلسل "السنونو" الذي تم تصويره بدولة الإمارات، تحت إدارة المخرج المصري خيري بشارة، لكن العمليات الفنية تطلبت وقتاً أكثر من المتوقع بالنسبة لصنّاع العمل، ما أدى لخروجه من السباق الرمضاني، ولم يحدد موعد عرضه بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار