حقيقة صورة تيم حسن وزينة مكي المتداولة من فيلم الهيبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
حقيقة صورة تيم حسن وزينة مكي المتداولة من فيلم الهيبة

تصدر الفنان تيم حسن ترند محركات البحث جوجل، بسبب تداول صورة جديدة تجمعه بالفنانة زينة مكي من فيلم الهيبة، الذي يُعد ختاماً لأجزاء المسلسل الخمسة، والذي حمل نفس الاسم وتم عرضه على مدار السنوات الماضية.

حقيقة صورة تيم حسن وزينة مكي من فيلم الهيبة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عامة، وصفحات خاصة بتيم حسن خاصة، صورة مع زينة مكي -قيل إنها- مسربة من فيلم الهيبة.

وظهر في الصورة تيم حسن متكئاً على كتف زينة مكي، وبدا عليهما علامات الألم المشوب بالخوف والحزن، بالإضافة لارتسام علامات الذهول على وجه حسن، كما ظهر كلاهما مرتديا اللون الأسود وبملابس شتوية ثقيلة، مما ينبئ قليلا عن تفاصيل المشهد.

حقيقة صورة تيم حسن وزينة مكي المتداولة من فيلم الهيبة

الحقيقة إن هذه الصورة بالفعل من ضمن مشاهد فيلم الهيبة، ولكنها ليست صورة جديدة أو مسربة كما ادعى البعض، هذه الصورة هي لقطة شاشة -سكرين شوت- من برومو فيلم الهيبة المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة.

موعد عرض فيلم الهيبة

ينتظر الجمهور عرض فيلم الهيبة لتيم حسن وزينة مكي، في شهر سبتمبر المقبل والذي يبدأ بعد نحو أسبوع فقط من اليوم.

يدخل جبل في معركة مع المافيا، بعد اختطاف ابن أخيه جو، للضغط عليه بعد التفاوض المشترك بينهما، حيث يخرج جبل في مهمة تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، إلا أن الطفل يُقتل، ولاستعادة جو يجب على جبل تسليم جثة الطفل القتيل في اسطنبول بتركيا، لتتصاعد الأحداث.

والفيلم يأتي ختاماً لمسلسل الهيبة بعد خمسة مواسم من العرض، من إنتاج ​شركة الصبّاح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله​، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

الهيبة جبل

وتعد شخصية جبل من الشخصيات الناجحة التي قدمها الفنان تيم حسن في الدراما السورية، والتي تناوبت على بطولتها عدد من أشهر نجمات لبنان.

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم هي أولى بطلات مسلسل الهيبة في جزئه الأول، ولم يكن حينها معروفا أنه سيكون هناك جزء جديد من المسلسل، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وقامت الفنانة نيكول سابا بتجسيد دور زوجة جبل الأولى في الجزء الثاني من المسلسل، ولكن بسبب تقليص مساحتها أعربت عن استيائها من المشاركة فيه، لتقوم النجمة سيرين عبد النور بلعب دور بطولة الجزء الثالث.

يقع جبل الشيخ جبل في الجزء الرابع من الهيبة في حب ابنة خاله رانيا عمران التي جسدت شخصيتها الفنانة ديمة قندلفت، واختتمت السلسلة بالجزء الخامس الهيبة جبل والذي جسدت فيه إيميه صياح دور البطولة أمام تيم حسن، ليعلن المنتج صادق الصباح انتهاء العمل الدرامي برضا تام، ويكشف عن جديده المشوق وهو فيلم الهيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار