إطلالات النجمات في دراما رمضان 2021: الشعر المستعار أبرز ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
إطلالات النجمات في دراما رمضان 2021: الشعر المستعار أبرز ملامحها

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان هذا العام ظهور عدد كبير من النجمات بشعر مستعار وتنوعت أشكاله ما بين القصير والطويل خاصة مع تعدد الشخصيات التي تقدمها بعض النجمات في المسلسل الواحد.

ريهام حجاج وروجينا

ظهرت الفنانة ريهام حجاج بشعر مستعار خلال مسلسلها كل ما نفترق خاصة انها تقدم شخصية دورين لشقيقتين توأم أحدهما بشعر قصير للغاية أسود اللون وهو عكس الشكل الحقيقي لريهام حجاج التي تعتمد اللون الأصفر في شعرها طوال الوقت.

روجينا هي الأخرى تقدم شخصية شقيقتين تؤام أحدهما بشعر أحمر اللون طويل وهو ما دفعها للاستعانة بالشعر المستعار لمناسبة الشخصية التي تقدمها.

زينة في مسلسل كله بالحب

استعانت زينة بشعر مستعار في مسلسل كله بالحب لاستغلالها في عمليات النصب التي تقوم بها في المسلسل مما يحتاج إلى تغيير شكلها المستمر باستخدام الشعر وطريقة المكياج.

دينا الشربيني في قصر النيل

وتدور أحداث مسلسل قصر النيل للفنانة دينا الشربيني في حقبة زمنية مختلفة وهو ما تطلب شكل معين للشخصية التي تقوم بها في فترة الخمسينات.

استعانت دينا الشربيني في المسلسل بشعر مستعار بلون مختلف عن الذي تعتمده في شعرها هذه الفترة وهو اللون الأصفر، و ظهرت دينا الشربيني بشعر مستعار أطول قليلاً وأسود اللون ليناسب الشخصية.

لجأت الفنانة نجلاء بدر لنفس الأمر في مسلسل بين السماء والأرض حيث ظهرت بشعر مستعار أصفر اللون وأطول من شعرها الحقيقي ووصلات شعر "أكستنشن"، لتغيير ملامحهما ولرسم شخصيتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار