زارا البلوشي ترد على الصور المتداولة لها بعد التجميل: ظلمتوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس 2023
زارا البلوشي ترد على الصور المتداولة لها بعد التجميل: ظلمتوني

ردت الفنانة العمانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية زارا البلوشي على الفيديوهات والصور المتداولة لها بعد خضوعها لعملية تجميل والتي أثارت كثيراً من الضجة حولها.

رد زارا البلوشي على عمليات التجميل

حرصت زارا البلوشي على الرد وتوضيح الأمر حول تشوه وجهها من عمليات التجميل، وذلك من خلال فيديو لها على سناب شات، الذي تداوله الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت في الفيديو إنها لا تعاني من أي تشوه، لكن زاوية التصوير ظلمتها، حيث أظهرت النتيجة بشكل مبالغ فيه، وأن الأمور في تحسن على عكس ما تم تداوله.

أشارت أيضاً إلى أن التورم شيء طبيعي، لافتةً إلى أنها تلقت الكثير من التساؤلات حول ما جرى في وجهها، واختتمت حديثها قائلةً: "روعتوني".

تغير ملامح زارا البلوشي

كانت زارا البلوشي قد ظهرت في عدة فيديوهات وصور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بملامح متغيرة بشكل كبير عن ملامحها الطبيعية التي اعتادها الجمهور.

زارا البلوشي

أثار تغير ملامح زارا البلوشي العديد من ردود الفعل المتباينة من الجمهور، وذلك بسبب تغير شكل شفتيها نتيجة حقنها بالبوتكس والفيلر.

الاختلاف الآخر الذي لفت انتباه الجمهور في تغير شكل وملامح زارا البلوشي هو خضوعها لعملية تكساس لتعريض حجم الفك، وهو ما منحها فكاً أعرض وذقناً أطول، بصورة ملفتة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار