بسبب صورها الأخيرة: اتهام ميرهان حسين بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
بسبب صورها الأخيرة: اتهام ميرهان حسين بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها

حالة من الجدل، صاحبت صور الفنانة ميرهان حسين الأخيرة المنشورة عبر حسابها على انستقرام، حيث وجد الكثيرون أن ملامحها مختلفة عن المعتادة.

صور ميرهان حسين 

تواصل ميرهان حسين نشر صورها من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، ومع كل صورة تنهال عليها التعليقات التي تتهمها بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها المعتادة.

اتهام ميرهان حسين بالخضوع لعملية تجميل
وكتب البعض تعليقات لميرهان حسين يبدون استغرابهم من شكلها مؤخراً، ويتساءلون هل أجرت تجميلاً أم ما هو سر تغير ملامحها؟!

ميرهان حسين في أحدث ظهور
وخرجت ميرهان حسين عن صمتها وردت على اتهامات خضوعها للتجميل، نافية الأمر برمته ومؤكدة على أنها تستخدم الفلتر فقط مثل الجميع وهو السبب وراء شعور البعض أن الشكل مختلف.

ميرهان حسين تنفي خضوعها للتجميل
وتنشر ميرهان حسين صورها من المصيف بشكل دوري، فتأتي اللقطات وهي تتدلل على الرمال  بإطلالات صيفية متنوعة.


ميرهان حسين وتقليد النجمات

من ناحية أخرى، شغلت ميرهان حسين متابعيها في الفترة الأخيرة بمقاطع الفيديو التي تقلد من خلالها النجمات مثل إليسا وسميرة سعيد وأنغام ومايا دياب وفيفي عبده وفيروز وغيرهن.

وآخر فيديوهات تقليد ميرهان حسين كانت لأنغام، فقبل نشرها المقطع شوقت متابعيها من خلال نشر صورة لشكلها بعد أن حولت نفسها للمطربة أنغام بفضل المكياج، ثم نشرت فيديو لوجهيهما على أغنية "حالة خاصة جداً"، يليه نشرت فيديو أثناء وضعها لمساحيق التجميل من أجل تقمص شخصية المطربة المصرية.


المدهش أن ميرهان حسين نجحت بإمتياز في تحول ملامحها إلى أنغام، كما استطاعت أن تقلد حركات المطربة المصرية التي تقوم بها على المسرح أثناء اندماجها في الغناء.

أيضاً نجحت ميرهان حسين في تقمص شخصية إليسا، بدءاً من الشكل حيث اعتمدت نفس مكياجها، كما حرصت على محاولة تقليد نبرة صوتها الشهيرة.


أعمال ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مشاركتها في مسلسل "ختم النمر"، الذي كان عمل من 45 حلقة في أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، كما شارك في العمل نسرين طافش وعفاف شعيب وعدد من النجوم، العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار